×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمير منصور بن متعب يوافق على نزع ملكية 93 عقاراً في النماص

دعوة الملاك لتقديم مستندات التملك للبلدية

 الأمير منصور بن متعب يوافق على نزع ملكية 93 عقاراً في النماص
الرياض - محمد عامر أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب قراراً بالموافقة على بدء إجراءات نزع ملكية 93 عقاراً لصالح تنظيم شارع بعرض (25م) المتفرع من الشارع العام شمال جامع بلال مروراً بقرى آل عمر وآل سلامة حتى مخطط خفي في محافظة النماص ودعوة الملاك لتقديم مستندات تملك تلك العقارات لبلدية محافظة النماص بهدف بدء إجراءات تعويضهم.

وشمل القرار تشكيل لجنة للوقوف على العقارات التي تقرر بدء إجراءات نزع ملكيتها، وتقدير التعويضات وفق ما تقضي به أنظمة نزع الملكية للمنفعة العامة، وتحرير المحاضر اللازمة وتوقيعها واعتمادها وفق مقتضى النظام، مع التشديد على ضرورة التقيد بأن تكون التقديرات عادلة ووفقاً للأسعار السائدة، وأن تضع لجان التقدير في اعتبارها أهمية الحفاظ على المال العام، وتبليغ ملاك العقارات المقرر نزع ملكيتها بالتعويض المقدر لهم بالطرق الإدارية وفق مقتضى النظام، وإعادة المعاملة بعد اكتمالها وإعداد صحائف نزع الملكية اللازمة لوكالة الوزارة للتخطيط والبرامج لدراستها وعرضها على المختصين بالوزارة لاتخاذ ما يلزم حيالها.

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو غادة 20-11-1435 08:10 صباحاً
    أخيرا يا عبيد حتاكل بطاطا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..