×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ تنومة يرعى انطلاقة " المسيرة الثانية للخيل "

محافظ تنومة يرعى انطلاقة "  المسيرة الثانية للخيل "
صحيفة تنومة - فهد الشهري - حمود الشبيلي برعاية سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني انطلقت عصر يوم أمس "مسيرة الخيل الثانية" وسط جماهيرية كبيرة و بمشاركة عشرون فارساً من محافظة تنومة والنماص ومدينة أبها يرافقها أعضاء اللجنة التنظيمية وعدد من دوريات الشرطة والدفاع المدني والهلال الأحمر.
وكانت المسيرة قد بدأت بالدخول إلى فناء محافظة تنومة حيث كان في استقبالها محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والمشايخ والإعلاميين ، حيث قام المهندس ماجد بن محمد الشهري بإلقاء كلمه نيابة عن زملاءه الفرسان المشاركين معرباً فيها عن شكره لمحافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني على تبنيه للمسيرة ودعمها ماديا ومعنويا وتسهيل كافة العقبات أمام إقامتها .
وقد رحب محافظ تنومة بالفرسان مقدماً الشكر لهم ولمربط باندروف والمشاركين من النماص وأبها على هذه المشاركة و الروح الوطنيه لديهم ، ثم قدم الفرسان باسم المسيرة الثانيه دروع تذكارية بهذه المناسبة للمحافظ قدمها الفرسان صالح بن محمود مالك مربط باندروف والفارس سلمان بن دهمان والمهندس ماجد محمد وذلك لدعمه ورعايته للمسيرة ، كما قدمت دروع تكريمية لرئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العيالني ، ومدير شرطة تنومة الرائد محمد بن سعيد الاحمري ، والأستاذ سعد بن علي الشهري ، و ادارة الدفاع المدني ، والهلال الاحمر ، والشيخ شبيلي بن فراج ، والشيخ على بن ظافر ، والراعي الإعلامي للمسيرة ، موقع وصحيفة تنومة ، كما قدم فرسان تنومة درعاً تذكارياً للشيخ علي بن سليمان تقديراً منهم لما قدمه لتنومة وشبابها من أعمال ومساهمات ودعمه لفرسان تنومة .
وبعد انتهاء التكريم قام محافظ تنومة بتسليم العلم السعودي للمهندس ماجد الشهري معلنا انطلاقة المسيرة والتي رافقها جمهور كبير حيث دخلت المسيرة سوق السبت ثم اتجهت الى الشارع العام حتى وصلت إلى سوق المثلث لتعود مرة أخرى إلى ال زخران حيث قام الفرسان بحركات إستعراضية نالت إعجاب وإستحسان الجمهور الذين قاموا بالتقاط الصور التذكارية والركوب على الخيل ، وتبادل الأحاديث مع الفرسان حول الفروسية ، معربين عن إعجابهم بما شاهدوه ومطالبين بأن تكون هذه المسيرة في كل عام .
بعد ذلك قام الفرسان بالتوجه الى استراحة البلدية حيث تناولوا وجبة العشاء والمشاركة في إثنينية تنومة .
يذكر أن المسيرة قد شارك فيها سبعة فرسان من مربط باندروف للمالك صالح بن سعد بن محمود ، فيما شارك الاستاذ عبدالله المقر من محافظة النماص بسبعة فرسان ، والبقية من فرسان محافظة تنومة .



image

image
image

image
image

image
image

image

image

image
image

image

image

image


image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 10-10-1435 12:33 صباحاً
    ماشاء الله تبارك الله مسيرة جميلة وعمل رايع وهذا ليس مستغربه على المشاركين في هذه الرياضه الاصيلة فهم فرسان بارك الله فيهم واتمنى ان تستمر هذه المسيرة كل عام ملاحظة: هذه المسيرة لم تغطى اعلامياً .
  • #2
    عكران 10-10-1435 09:04 صباحاً
    مشاء الله تبارك الرحمن
  • #3
    أبو غادة 10-10-1435 12:20 مساءً
    (وسط جماهيرية كبيرة و بمشاركة عشرون فارساً) (وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والمشايخ والإعلاميين) أرجو أن تتقبلوا رأيي بسعة صدر وأرجو أن أكون مخطئا فيما أتوقع من خلال متابعة التقرير والصور. هنالك مبالغة في صياغة التقرير كما هو مدون أعلاه وأيضا يبدو أن المسيرة يجهلها كثير من الناس في تنومة بسبب عدم الإعلان عنها بالشكل المناسب والدليل لا وجود للجمهور كما ذكر. (انطلاقة المسيرة والتي رافقها جمهور كبير) هؤلاء ليسوا جمهور.... هؤلاء عابروا سبيل تم إغلاق الطريق الوحيد الرابط بين مدن الجنوب فكيف يحسبون كجمهور؟ كان من المفترض ترك مسار للمسافرين والحالات الطارئة ومن هم على عجلة من أمرهم. أتمنى التوفيق للجميع ولتنومة الزهراء كل تقدم وأزدهار. أزكى تحية
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..