×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الكابتن فايز أبو زيد: ضحيت بوقتي من أجل أنجاح الدورة وعملي فيها تطوعي

تسلمت من محمد حصان (50,000) ريال وصرفتها على أنشطة الدورة وهو المسؤول عن التجهيز وإستقبال الضيوف

الكابتن فايز أبو زيد:  ضحيت بوقتي من أجل أنجاح الدورة وعملي فيها تطوعي
صحيفة تنومة ــ عبدالله محمد الشهري  

تلقت الصحيفة رداً من الكابتن فايزأبو زيد بصفته المسؤول عن الدورة الرياضية التي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك وإختتمت فعالياتها قبل عدة أيام .

وكانت الصحيفة قد نشرت خبرا بعنوان (دورة تنومة الرياضية : سلبيات بالجملة رغم مقومات النجاح ) حيث قامت الصحيفة بنشر الخبر على إثر ماوردها من الملاحظات التي وصلتها من بعض المتابعين للدورة ومن بعض العاملين فيها ولاقت ردود أفعال متباينة , ومن مبدأ الشفافية في الطرح والتعاطي مع القضايا المنشورة في الصحيفة والوقوف على مسافة واحدة من الجميع فإنه يسرنا أن ننشر تعقيب الكابتن فايز أبو زيد كما وردنا والذي أوضح من خلاله موقفه شاكرين تجاوبه مع ما نشر وما أثير حول هذه الدورة وهذا هو نص التعقيب :


بسم الله الرحمن الرحيم وبعد

رداً على ما أثير في هذه الصحيفة قبل يومين وما تم طرحه فيها بعنوان " دورة تنومة الرياضية : سلبيات بالجملة رغم مقومات النجاح" بقلم المحرر في الصحيفة عبدالله محمد الشهري ووجدت ردود أفعال مختلفة فمنهم من كان الموضوع على هواه ومنهم من كان له ردة فعل مختلفة في التغني بالماضي وكان هناك إجحاف كبير ضد منظم الدورة الذي يكفيه شرفاً نجاحها وخروجها الى بر الأمان دون اي مشكلة تذكر وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على حسن التنظيم وإدارة المباريات بكل حنكة واقتدار دون الميول مع اي فريق كما حصل في الدورات السابقة من مشاكل وتلاعب بالنتائج ومشاجرات وكان هناك عدد كبير من الفرق أثنت على الدورة وشكرت رئيسها والنهائي ينجح بنجاح مستوى الفريقين التي كان فيها الفريقين فقير فنياً من كلا الطرفين والدليل ولوج عشرة أهداف في مباراة نهائية فعندما يكون النهائي قوي يساعد على نجاح الدورة ولكنه جاء عكس التوقع علما ان الكثير اثنى عليها وأعجب بفكرة مباراة البراعم بين الشوطين التي نالت استحسان الجمهور الكبير الذي تفاعل معهم وهنا لابد من إيضاح بعض الحقائق:

1- بالنسبة لاستقبال الضيوف والتجهيزات فهي خاصة برئيس لجنة التنمية السياحية محمد حصان الذي لم يحظر ختام الدورة , أما أنا فدوري كرئيس للجنة هو التنظيم داخل الملعب وليس خارجه واليد الواحدة لا تصفق.

2- اما من طالب بمبالغ مالية فأنا اول واحد تطوع في هذه الدورة وعملت شهرين وضحيت بإجازتي وضحيت بجهدي ووقتي حتى عائلتي لا يشاهدونني الا ساعات محدودة والكل يقضي وقته وإجازته مع أسرته الا انا مرابط لكي اخدم ابناء تنومة والظهور بالمظهر المشرف لأبنائها .

3- لم ألتزم لأحد باي مبلغ مالي ولدي ما يثبت ذلك وانا عملت بمفردي والكل يتعامل معي وليس للجالسين على الكراسي اي عمل وإنما جاؤوا لتناول الشاي والقهوة علما انني العام الماضي دفعت من جيبي الخاص بمبلغ 10000 ريال من اجل الظهور بما يليق بمحافظة تنومة وعملت بكل اخلاص ولم اجد الا الإجحاف وعدم الاحترام من بعض أعداء النجاح الذين قاموا بمحاربتي قبل بدء الدورة.

4- تم صرف (50,000) ألف ريال لرئيس اللجنة الرياضية وليست (80,000) ريال كما يتردد في بعض التعليقات وتم صرفها على ثلاث مراحل .

1- المرحلة الاولى الدعاية والإعلام والمطبوعات والمنشورات

2- المرحلة الثانية أقمنا مهرجان البراعم الذي اعتبره انجح مهرجان ولأول مرة في تاريخ تنومة يقام الذي نال استحسان الجميع والذي تم تأمين ملابس رياضية من فانلات وشورتات وجوارب وتم توفير جميع أدوات التدريب من كرات وأقول وحواجز وسلالم واقماع وكنزات وستر وتوفير وسائل حديثة وأجهزة لتعليم الصغار وتم توفير الماء والمرطبات يوميا وتوزيع جوائز وهدايا يومية للبراعم ثم عمل في اليوم السابع ختام تم فيه توزيع الجوائز المالية والعينية القيمة لكل المشاركين دون استثناء .

3- المرحلة الثالثة استطعنا ان نوفر جميع الأجهزة الحديثة من لوحة التغيير ومكبرات الصوت والكراسي والماسات وتوفير الماء والعصير للحكام يوميا

كما ورد في الخبر ان الملعب بالمجان وهذا غير صحيح لقد تم دفع ايجار الملعب ومبالغ ماليه للحكام وتجهيز النهائي من لوحات إعلانية وكؤوس وجوائز للحكام واللاعبين إضافة الى ذلك انه تم صرف مبالغ لعدد من العاملين الأجانب لتعاونهم معنا في تسجيل الفرق طوال شهر شعبان وكذلك استعنا بفنيي أجهزة لتركيبها وتم استئجار السجادات والكراسي في ختام دورة البراعم والكبار إضافة إلى ذلك عدم تعاون صحيفة تنومة في تغطية الدورة التي قامت بتغطية دورة سداسية نظمها احد العرب الأجانب وشتان بين الدورتين مما يدل على ان هناك أهداف تخطط من اجل أهداف خاصة الكل يدركها ليس في مقدوري إيضاح جميع الحقائق في هذا المقام
.


التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مجرد رأى 24-09-1435 07:45 مساءً
    بيض الله وجهك ياكابتن ابوزيد@ كفيت ووفيت @ واللى ما يطول العنب حامضٍ عنه يقول@
  • #2
    capten ... omar 25-09-1435 12:19 صباحاً
    مع احترامي للكابتن أبو زيد .. فإن الكابتن / عمر جابرعاشور. يدين بالحب والولاء لأبناء تنومه . وقد اتصلت عليه بعد انتهاء دورته وهنأته عليها ودعوته لحضور النهائي ومع ذلك رفض حتى مجرد ذكرأسمي وقال عني أحد العرب الأجانب بمنتهى العنصريه مع أنه يعلم جيداً .. أنني أنا من ساعده حتي يأخذ ( أول دورة تدريبيه في حياته)والتي كانت بترشيح مني عن طريق نادي السروات عندما كنت أدير أعمال النادي وقتها ويعلم جيداً تاريخي الطويل في تدريب نادي السروات لأكثر من أثنى عشر عام. كنت خلالها أنظم العديد من الدورات الرياضيه والأنشطه الإجتماعيه والرمضانيه وانني عضو فاعل في ( لجنة التنشيط السياحي بالنماص .سنوات طويله انا لست أجنبي فأنا مصري وأفتخر وعربي ومسلم. وانا عملت كمدرس مساعد في كلية التربيه الرياضيه بمصر ومدرب نادي الزمالك المصري لأكثر من سبع سنوات . واخصائي رياضي في وزارة الشباب في مصر قسم الإدارة الرياضيه .الحمد لله كابتن أبو زيد جاءني في بداية شهر شعبان وعرض على أن نتعاون معا في الدورة التي ينظمها وطلب استئجار ملعب جواد ولم نمانع وابدينا استعدادنا ولكنه ذهب ولم يعد دون ابداء اي اسباب .. هو يتعامل من منطلق الأفضليه والتعالي الغير مبررين أحب أن أقول له ( أن العظمه لله ) وكن عظيما بأفعالك لا بأقوالك . فالله لا يحب الذين يقولون مالا يفعلون .. كنت سأترفع عن الرد على مثل هكذا كلمات .. لكن نبرة التعالي والحط من قدر الآخرين هما فقط من شجعاني على درء مثل هذه الإفتراءات ..الحكم دائما يبقي للجمهور ولا يصح ان نصدر احكاما هنا وهناك دون وجه حق . والشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح دورة جواد الرياضيه ودائما ( الرياضه للجميع )
  • #3
    ابو شهد 25-09-1435 04:08 صباحاً
    شكراً على جهودك الملموسه ويتضح من طرحك ان هناك تشجنج لا تعرف اسبابه في الموضوع على كل حال الي حد كبير الاخ فايز كشف حقائق موجوده هناك بالفعل اعداء للعمل ولكن كنت اتمنى ان الاخ فايز ترك الامر ولم يخوض فيه على اقل تقدير ثقه فيما قدمه من عمل يذكر فيشكر ارجوا من جميع ابناء تنومة وبالذات في المجال الرياضي التكاتف لان الهدف خدمة تنومة وابناءها وتطبيق مفاهيم الاخلاق الرياضية في النهاية شكراً من القلب ابوزيد لما بذلته اهلاً بمن لديه اراء او مقترحات مرحباً بالرجال الذين يرغبون التنافس بشرف وتقبلوا التحايا
  • #4
    الحقيقة 25-09-1435 05:42 صباحاً
    الكابتن عمر عاشور لك كل محبة وتقدير من أبناء تنومة .
  • #5
    ابو عبدالرحمن 25-09-1435 06:51 صباحاً
    نتمنى ان يكون التنافس شريف ع تنظيم الدورات في تنومة على الملعب الجديد ونشوف على ارض الواقع والأستاذ فايز ابو زيد لاعب كبير والكابتن عمر عاشور مدرب محترم بس خلونا نشوفكم الصيف القادم ونشوف تنظيمكم والفرق ذات المستوى الباهت .
  • #6
    بوفون العرب 25-09-1435 04:33 مساءً
    رغم امكانيات دوره جواد القليله الا انها خرجت بشكل افضل من اي دوره غيرها في نفس المحافظه ولم يكن هناك اي تضمر من جمهور وغيره
  • #7
    مراقب عن بعد 25-09-1435 08:46 مساءً
    الكابتن عمر انت أخ لك التقدير والإحترام واشيد بتميزك في تنظيم وإنجاح الدورة الرياضية بمركز جواد وبمبلغ مالي زهيد وحفاوتكم بمن حضروا ولو الاخوة في التنشيط السياحي اسندوا لك مهمة الإشراف على الدورة الرياضية لوفرت لهم مبلغ 70 الف ريال ونجحت الدورة ولكن عسى ان يكون ما حصل درساً للمسؤولين في اللجنة ويبدو انها كثرت عليهم الدروس هذا العام .
  • #8
    سعد بطي 02-10-1435 02:01 مساءً
    انا لا اقول الا بيض الله وجهك فوالله اننا ندعولك بظهر الغيب على ما قدمت واعلم ان النقد لا يحدث الا للبرامج الناجحة وهذا ديدن الحاقدين عادة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..