×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مانشستر يفوز ببطولة مركز جواد الرياضية الرمضانية

برعاية رئيس البلدية وبحضور مدير التربية والتعليم

مانشستر يفوز ببطولة مركز جواد الرياضية الرمضانية
صحيفة تنومة - حمود الشبيلي اختتمت مساء البارحة فعالیات الدوره الرمضانیه لنادی جواد للعام 1435هـ بفوز فریق مانشستر علی فریق اتلیتو بثلاثة أهداف مقابل هدفین في لقاء مميز ، رعاه سعادة رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح صالح العلیانی وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ عبد القادر مبار الشهری تنومه ومدير ثانوية أبي بكر الصديق الأستاذ عبدالرحمن فايز .
وقد بدء الحفل بتلاوة مباركة للشیخ محمد داود الویل من قراء الأزهر الشریف ثم قام راعي الحفل المنهدس مصلح العلياني والأستاذ عبدالقادر بتتويج الفريق الفائز بكأس البطولة وجائزة المركز الأول وهی مبلغ 2000 ریال والمیدالیات الذهبية ،و سلم فریق اتلیتو أس المرز الثانی و جائزته وهی 1000 ریال والمیدالیات الفضية .
بعد ذلك قدمت الجوائز للاعبين المتميزين في الدورة حيث حصل اللاعب عبد العزیز الشهری على جائزة هداف الدورة برصید 7 اهداف ، ومنحت جائزة افضل حارس للاعب طلال مبار حارس فریق مانشستر ، وجائزة أحسن لاعب للاعب حسن ممدوح من فریق الفراعنة ، أما جائزة الخلق الریاضی فكانت من نصیب اللاعب عبد الله عبده من فریق الفراعنة ، وجائزة افضل اداری من نصیب الاداری محمد فایز الشهری اداری فریق اتلیتو .
ثم كرمت لجنه الحام وعلی رأسهم الابتن محمد ناصر الشهری ، ورئيس اللجنة ابتن خالد ناصر ، والابتن صالح البریری مراقب البطولة ،و الابتن عمرجابر عاشور منظم الدوره ورئیس اللجنة الفنیه .
وتقديراً لجهودها ونجاحها في تنظيم الدورة وما تقدمه من خدمات للرياضة والرياضيين في محافظة تنومة فقد قام فريق مانشستر بتقديم هدية تذكارية لإدارة مركز جواد تسلمها الرعاة للدورة وملاك المركز الاستاذین عبدالله فایز ال معافا الشهری ( عضو اللجنة المنظمه ) وراشد فایز ال معافا الشهری .
وفي الختام قدمت إدارة مركز جواد درعاً تذكارياً لسعادة رئیس البلدیه المهندس مصلح العلياني ودرعاً اخر لسعادة مدیر التعلیم الأستاذ عبدالقادر الشهري كما تم تكريم صحيفة تنومة ومندوبها الأستاذ حمود الشبیلي والإعلامی الاستاذ محمد عبد الله هشبول .
وقد أعرب منظم الدورة الكابتن عمر عاشور عن بالغ شكره وتقديره لسعادة رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني وسعادة مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عبدالقادر على تشريفهم ورعايتهم لختام الدورة كما شكر صحيفة تنومة الراعي الإعلامي على ما قامت به من دور إعلامي مميز في نقل أخبار الدورة مما أسهم في إنجاحها وتميزها ، ولكل المشاركين والفرق والمساهمين في هذ الحدث الرياضي الرمضاني الذي يعتبر اضافة كبيرة للمسيرة الرياضية في محافظة تنومة .
من جانب أخر أوضح عاشور أن هناك خبر سار لكافة أهالي تنومة وهو افتتاح أكاديمية جواد لكرة القدم والي ستكون نقلة كبيرة للرياضة والرياضيين بإذن الله تعالى .


image

image

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اخر حل 24-09-1435 06:28 مساءً
    الحمدلله والشكر لله على ماتحقق من انجاز لنادي جواد الرياضي مكمل للانجازات السابقه الف مبروك للادارة وللاعبين وللجهاز الفني والاداري والجمهور والقادم اجمل ان شاء الله
  • #2
    الشهري النماص 24-09-1435 07:46 مساءً
    الف مبروك الكأس للفريق الفائز اشكر المنظمين على نجاح الدوره وعلى فكره انشاء اكاديميه تخدم ابناء المنطقه والى الامام بس عندي ملاحظه الاكاديميه لابد ان تحظي بدعم مالي من رجال الاعمال بالمنطقه وشكرا
  • #3
    محب تنومة1 25-09-1435 02:36 صباحاً
    دورة فقيرة فنيا لا تعكس مستوى كرة القدم في تنومة واكبر دليل وصول فريق عربي لدور نصف النهائي وبمعدل اعمار فوق ال 50عاما .
  • #4
    سنابل 25-09-1435 08:33 صباحاً
    الفريق العربي اللي تعدى اعمارهم 50 فاز على النجوم وطلعه من الدورة وهم شباب مهندسين واعمارهم صغيرة معلومة عمر خمسين غلط
  • #5
    بوفون العرب 25-09-1435 04:40 مساءً
    (هل تعلم ان واحد من ذا الفريقين لو قابل اي فريق من اللي وصلوا نهائي دوره ابو زيد بياخذه رايح جاي)
  • #6
    محب تنومة1 25-09-1435 08:01 مساءً
    اولا فريق النجوم المشارك بدورة جواد يعتبر فريق أولمبي أما بالنسبة لدورة العسيري فلا اعتقد ان احد الفريقين سيتغلب على فريق النجوم المرصع بلاعبين الخبرة .
  • #7
    الشهري النماص 25-09-1435 09:43 مساءً
    السلام عليكم من قال ان بطوله جواد فقيره فنيه انا احترم وجهه نظرك ولاكنك تنظر للدوره من جهه واحده او انك احد افراد فريق النجوم الذين لم يسطيعوا المنافسه في البطوله الدوره كانت ناجحه فنييا وتنظيما اما للفقر الفني فكانت دوره ابوزيد بصراحه لم يكن فيه فرق قويه هذي وجهه نظري والف مليون لمنشستر الفوز بالكأس واظغط المظغوط
  • #8
    الشهري النماص 25-09-1435 09:48 مساءً
    اما بالنسبه لفريق النجوم شارك بفريق اولمبي فاسمح لي ان ابين لك ان اغلبهم كبار في السن مثل عبدالله خلوفه وسلطان طالع ونمران
  • #9
    الشهري النماص 25-09-1435 09:55 مساءً
    الف الف الف مليون لمنشستر الفوز والتتويج بالبطوله فريق قوي وبطل اتوقع هو فريق تنومه القادم بأذن الله فريق كله شباب وفرض نفسه بالقوه اتمني لهم التوفيق وياليت ينظروا الى الامام وعدم الالتفات لكلام المحاربين او المقليلين من فوزهم بالدوره فهم اعداء النجاح الحقيقين وشكرا
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..