×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اتليتكو ومانشستر وجواد والفراعنة إلى دور الأربعة في دورة مركز جواد الرمضانية

اتليتكو ومانشستر وجواد والفراعنة إلى دور الأربعة في دورة مركز جواد الرمضانية
صحيفة تنومة - فهد الشهري دخلت دورة مركز جواد الرياضية الرمضانية منعطفها قبل النهائ بعد أن اختتمت مباريات الأدوار الاولي والتي كانت تتكون من مجموعتين الاولى ضمت الفرق ( مانشستر والمتحد و اتليتكو والاجيال ) فيما ضمت المجموعة الثانيه الفرق ( النجوم والعميد وجواد و الفراعنه) حيث لعبت جميعها 12 مباراة ليتأهل بعدها أربع فرق لدور الأربعة فعن المجموعه الاولى تأهل كلا من اتليتكو برصيد 9 نقاط - اول المجموعة ، وثاني المجموعة فريق مانشستر برصيد 6 نقاط ، كما تاهل من المجموعه الثانيه فريق جواد برصيد 9 نقاط اول المجموعة ، وفريق الفراعنة برصيد 6 نقاط ثان المجموعة الثانيه .
وأشار الكابتن عمر جابر عاشور مدير مركز ونادي جواد الرياضي أنه سوف تستانف مباريات دور الأربعه يوم الخميس القادم بإذن الله ، حيث ستلعب مباراتان يلتقي في المباراة الأولى كلا من فريق جواد وفريق مانشستر فيما تجمع المباراة الثانية فريق اتليتكو مع الفراعنة ، ولفت عاشور الى ان البطوله لم تشهد اي حالة انسحاب لاي من الفرق المشاركة ، كما تم تسجيل 72 هدفاً حتى اليوم ومازال هداف الدورة حتي الان ؛ اللاعب ( سيد الدمياطي ) برصيد 5 اهداف معرباً عن رضاه التام عن مستوى الدورة .

image

image
image


image


image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعاوي فقط لاغير 19-09-1435 01:25 مساءً
    التقرير جيد ولكن أتمنى من القائمين على الدورة وخاصة اللجنة الإعلامية أن تهتم بمسألة التصوير بحيث يتم الإستعانة بكاميرا تصوير واضحة بدلا من التصوير بالجوال لأن الخبر ينشر في صحيفة رسمية ومرخصة من وزارة الثقافة والإعلام والكل سيقوم بالإطلاع عليها في كل مكان من العالم وأتمنى أن يتم الإهتمام بهذه المسألة سواء في هذا الخبر أو غيره من الأخبار ولابأس من ذلك لو كان الخبر منشور في منتدى أو عبر الواتس أو خلافه ثم إنه يسيء لسمعة الدورة ويقلل من نجاحها ولو نظرناإلى وجوه كثير من اللاعبين ما عرفناهم وهذه من مساوئ الكاميرات الرديئة وعدم معرفة المصور أيضا بأصول التصوير .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..