×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشفاء بطلاً لدورة أمانة عسير الأولى لكرة القدم

أمين عسير يتوج ويكرم المشاركين بالدرة

الشفاء بطلاً لدورة أمانة عسير الأولى لكرة القدم
صحيفة تنومة - عسير توج أمين منطقة عسير المهندس ابراهيم بن محمد الخليل ، مساء أمس فريق الشفا بكأس دورة الأمانة لفرق أحياء أبها الأولى ، وذلك بعد تغلب فريق الشفا على منافسه فريق الفيصل بنتيجة 3-2 وبعد نهاية اللقاء بعد التتويج بحفل خطابي ألقى فيها المهندس عبدالكريم أبو خرشة ، كلمة عبر فيها عن الأهداف التي من أجلها هذه الدورة والتي منها استغلال وقت الشباب بما يعود عليهم بالفائدة واكتشاف المواهب وتنمية روح المنافسة الشريفة والتعارف وتنمية العلاقات الاجتماعية بين أبناء الأحياء وزيادة قدرات اللاعبين البدنية والمهارية ، و أكد أبو خرشة في نهاية كلمته عن هذا النشاط يعد من ضمن أنشطة إدارة العلاقات العامة والإعلام بالأمانة في خدمة المجتمع مشيراً إلي أن هذه الدورة سوف تستمر وذلك لخدمة الشباب ، بعد ذلك كرم أمين عسير الخليل رعاة الدورة والجهات الحكومية المشاركة مثل الهلال الأحمر والدوريات الأمنية , ومجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية , أعقبى ذلك سلم أمين منطقة عسير كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 5000الاف ريال لفريق الشفا فيما سلم الميداليات الفضية ومبلغ 3000الاف ريال لفريق الفيصل ، وحصل على جائزة أفضل أداري علي ناصر من فريق الشفا عبارة عن مبلغ مالي ، و حصل على جائزة أفضل لاعب بالدورة اللاعب عبدالرحمن بدوي ، و حصل على جائزة أفضل هداف بالدورة اللاعب فهد البشري ، و حصل على جائزة أفضل حارس مرمى بالدورة الحارس على حسن ، من فريق الأسطورة فيما حصل على جائزة اللاعب المثالي بالدورة اللاعب أحمد عامر من فريق اليوفي و التي تحمل أسم المرحوم ثامر الشهراني لاعب نادي أبها .

image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..