×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي تنومة يحدد موقع المنطقة الصناعية على طريق منصبة

بلدي تنومة يحدد موقع المنطقة الصناعية على طريق منصبة
صحيفة تنومة - فهد الشهري أقر المجلس البلدي بمحافظة تنومة في جلسته الاعتيادية التي عقدها مساء أول أمس الاثنين برئاسة رئيسه الأستاذ سعد بن محمد بن زاهر وبحضور أعضاء المجلس ورؤساء الأقسام في البلدية موقع المنطقة الصناعية بالمحافظة حيث تم تحديده بجوار محطة التحلية على الطريق المؤدي إلى منصبة .
وأشار بن زاهر أن رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني قد وجه خلال انعقاد الجلسه باستكمال اجراءات التخصيص والرفع به لاعتماده .

image
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومة ولااحلى 12-09-1435 10:37 مساءً
    قرار سليم ولكن الاهم توسعة الطريق اللي يوصل للمكان ،،، واتمنى سوق المواشي يكون بجانبه والغاء المشروع الحالي واستبداله بمنتجع سياحي وترفيه
  • #2
    صاحب السمو 13-09-1435 01:26 صباحاً
    مجالس لافائده منها اللهم انهم يعملون لمصالحهم الشخصيه الا من رحم الله
  • #3
    علي الشهري 13-09-1435 02:42 مساءً
    قرار غريب من يروح هناك المفروض تكون جنب الصيانه حقت البلديه
  • #4
    ابو بندر 13-09-1435 05:53 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله استفسار لرئيس المجلس البلدي آمل الاجابة عليه بارك الله فيه : نحن ابناء تنومة المقيمين خارجها والمتابعين لاخبارها عبر هذي الصحيفة قرأنا على مدى الأشهر الماضية أخبار جميلة ومفرحة صرحتوبها على التوالي عن تنفيذ مشاريع كثيرة في تنومة حتى تصور لنا ان تنومة اصبحت شي اخر ولكن عند وصولنا اليها وجدناها كما تركناها العام الماضي مع تغير طفيف في مظهر الشارع العام ولم نلاحظ فيها مما قرأنا من مشاريع الا الملعب الذي انشئ في اعلى دهناء فأين المشاريع حفظكم الله هل ما زالت تحت الترسية ام ما صرح به مجرد اقتراحات ؟ وسلامتكم
  • #5
    ابو عبدالله 13-09-1435 06:02 مساءً
    قرار سيلم ينتظرونه محبين تنومه من فتره طويله لتخلصون من المناظر التى شوهت محافظة تنومه وفتح المجال امام اقامة الشقق المفروشه ذات الادوار المتعدده وجلب الشركات العالميه وهذه خطوه الى تحسين المحطاطة وازالت كل مايشوه المنظر ويعكر صفو الزاير .
  • #6
    الشهري 13-09-1435 06:05 مساءً
    هذا اول قرار عتبر انجاز من المجلس البلدي اذا نفذ ام اذا كان حبر على ورق فمصيبه كبرى .
  • #7
    من الرياض 13-09-1435 06:13 مساءً
    قد وجه خلال انعقاد الجلسه باستكمال اجراءات التخصيص والرفع به لاعتماده . هذا الموضوع بيد البلديه وعلى المجلس ان يقرر براحة . وسوف ننتظر هل المجلس سوف يتم ماقرر ....( مع شكري واحترامي الشديد لرئيس المجلس الاستاذ/ سعد )
  • #8
    امين المجلس 13-09-1435 08:03 مساءً
    اهلًا بالاخ ابو بندر اذكر المشروع الذي تريد ان تستفسر عنه قد ذكر في موقع تنومة وسنجيبك بإذن الله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..