×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مساعد مدير التربية والتعليم بالنماص يتفقد النادي الصيفي بمدرسة عبدالله بن عمر

مساعد مدير التربية والتعليم بالنماص يتفقد النادي الصيفي بمدرسة  عبدالله بن عمر
بني عمرو - محمد فاضل العمري قام مساعد مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص للشؤون التعليمية الأستاذ / محمد عاطف العمري ليلة الثلاثاء الموافق 11 /09/1435هـ بزيارة تفقدية لمدرسة عبدالله بن عمر الرائدة التابعة لمكتب التربية والتعليم ببني عمرو وقد رافقه في هذه الزيارة مدير الإشراف التربوي أ / علي صالح العمري ورئيس قسم التخطيط والتطوير أ / عبدالله سعد الشهري ومدير مكتب التربية والتعليم ببني عمرو أ / عايض بن عبدالله القرني حيث كان في استقبالهم فريق العمل بالنادي الصيفي وعلى رأسهم مدير المدرسة أ / عبدالله سعد العمري الذي صحب ضيوفه في جولة على مرافق المدرسة التي جهزت بأحدث التقنيات والوسائل المعرفية والترفيهية التي تجذب الطلاب وتشبع رغباتهم ابتداءً بالملعب الرياضي ومروراً بغرفة الرسم ثم غرفة الألعاب الإلكترونية التفاعلية ثم غرفة الربوتات التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المدارس الابتدائية والمتوسطة وانتهاءً بصالة الألعاب الرياضية المختلفة بعدها أقيم حفل خطابي تخلله بعض الأناشيد والقصائد التي تنمي الحس الوطني لدى أبنائنا الطلاب ثم ألقى المساعد كلمة عبر فيها عن شكره لفريق العمل بالنادي على ما بذلوه من جهود جبارة في سبيل إنجاح هذا النادي كما أثنى على ما شاهده من برامج وأنشطة .
وعلى هامش الزيارة قدم أ / عبدالله سعد الشهري محاضرة لطلاب المرحلة المتوسطة عن النظام الفصلي للتعليم الثانوي والفرق بينه وبين نظام المقررات وقد شهدت هذه المحاضرة تفاعلاً بناءً من قبل الطلاب .
هذا وتأتي الزيارة ضمن خطة الإدارة لمتابعة سير الأندية الصيفية والوقوف على طبيعة ما يقدم فيها من برامج ومدى فاعليتها وقدرتها على احتواء أبنائنا الطلاب وتلبية مختلف ميولهم .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..