×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير: تشدد علي المقاولين المتاخرين وتكثيف اللوحات التوجيهية في عدد من المشاريع

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أكد أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم محمد الخليل على المقاولين المتأخرين في تنفيذ مشاريع الأمانة بكل اتقان وتعجيل عملية العمل بها وعدم التاخير في الأعمال المناط بهم وطالبهم الخليل بضرورة مراجعة خطط العمل في تنفيذ المشاريع .

جاء ذلك خلال لقاء الخليل ومدير عام الأشراف والتنفيذ بوكالة المشاريع , مع مهندسي الشركات المنفذة لمشاريع أمانة منطقة عسير في مدينة أبها , وكشف مدير الإشراف والتنفيذ بوكالة المشاريع المهندس علي محمد آل مفتاح بأنه تم خلال الاجتماع إنذار عدد اثنين من المقاولين , نذار نهائي وهم المقاول المنفذ لمشروع نفق المنسك وذلك بسبب تأخيره في العمل وعدم التقيد بالبرنامج الزمني للعمل في المشروع , وأضاف آل مفتاح بأنه تم كذلك إنذار الشركة المنفذة لمشروع الجفالي وذلك لعدم التزمه بالعمل في المواقع المقترحة له وذلك لضمان الاستمرار في سير العمل , وعدم التأخير في تسليم المشروع في حينه وأشار آل مفتاح إلي انه تم مناقشة كذلك سير العمل بمشروع نفق الضباب وتم تذليل العوائق التي تحول دون التنفيذ وبين آل مفتاح أن العمل جاري في دوار جامعة الملك فيصل تمهيداً للأعمال السفلتة والبداء في تحويل الحركة المرورية , وأكد في نهاية حديثه بأن هذا الاجتماع الأسبوعي من الأمور المهمة التي يحرص عليها مهندسي الأمانة وكذلك المقاولين وذلك لتذليل العوائق في المشاريع وذلك لضمان الانجاز في كافة المشاريع لما فيه المصلحة العامة ، كما ناقش تكثيف اللوحات التوجيهية في كبري حي الموظفين وعدد من المواقع .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناقد 05-08-1435 01:24 صباحاً
    بوابه تنومه الجنوبيه أكملت المده دون تنفيذ
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..