×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أدبي أبها ينظم أول لقاءات برنامج " مديرو الثقافة "غداً

أدبي أبها ينظم أول لقاءات برنامج " مديرو الثقافة "غداً
صحيفة تنومة - عسير ينظم نادي أبها الأدبي غداً أول لقاءات برنامج " مديرو الثقافة " ، ويستضيف خلال البرنامج رئيس نادي القصيم الأدبي سابقا الدكتور حسن الهويمل ، ورئيس نادي أبها سابقا محمد الحميد ، وذلك في قاعة جريدة الوطن للمحاضرات.
وأوضح رئيس نادي أبها الدكتور أحمد آل مريع أن فكرة البرنامج تهدف للاحتفاء بقامات أدبية لها تاريخها المشهود والفاعل في مسيرة الحركتين الثقافية والأدبية بالمملكة، واستخلاص تجاربهم وخبراتهم ، مشيرا إلى أن اللقاءات ستنظم بصفة دورية في كل شهر.
ودعا الدكتور آل مريع المهتمين والمثقفين للحضور والمشاركة في البرنامج وإثرائه بالحوار والنقاش ، لافتا إلى أن الأوراق والمداخلات مسجلة وسوف يجري تفريغها ونشرها في كتاب باسم "مديرو الثقافة".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..