×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وسط إستعدادات مكثقة : إختبار القدرات يبدأ في النماص اليوم

وسط إستعدادات مكثقة : إختبار القدرات يبدأ في النماص اليوم
النماص - نورة ظافر عُقد مساء أمس الجمعة 1435/6/18 بمقر الكلية التقنية بالنماص الاجتماع التحضيري لاختبار القدرات الذي سيدأ اليوم السبت 1435/6/19 على فترتين صباحية ومسائية وللقسمين العلمي والنظري (بنين )وقد ترأس الاجتماع الدكتور عبداللطيف الحفظي ومساعده الدكتور علي حسين موسى من جامعة الملك خالد ، وحضور عدد من المشرفين التربويين ومديري المدارس بتعليم النماص المكلفين بمراقبة اختبارات القدرات ، وكذلك منسوبي الكلية التقنية المشاركين في عمليات الاختبارات حيث تم مناقشة ما يلي:
- تجهيز مقر الاختبارات ووضع اللوحات الإرشادية
- تجهيز القاعات ، وتوفير احتياجات الطلاب ليؤدوا اختباراتهم بيسر وسهولة ، كما تم توضيح مهام أعضاء اللجنة ، وعرض Dvd لتعليمات اختبار القياس والتقويم ، وانتهى الاجتماع بتوجيهات هامة من أهمها :
- التأكيد على الحضور المبكر قبل حضور الطلاب بوقت كاف
- التأكيد على السرية التامة والتحقق من هوية الطلاب المتقدمين ونماذج البيانات الشخصية .
كما تم توزيع ملخص مهام عضو لجنة المساندة الإدارية وغيرها من التعليمات التنظيمية
من جانبه أعرب سعادة رئيس اللجنة الدكتور عبداللطيف الحفظي عن شكره وتقديره لجميع أعضاء لجنة اختبار القدرات بالنماص حيث لم يرصد أي أخطاء خلال فترات الاختبارات الماضية كما أعرب عن سعادته ورضاه التام عن الاستعدادات والتجهيزات التي أعدتها الكلية التقنية بالنماص لاستقبال الطلاب المتقدمين لاختبار القدرات.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..