×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية تنومة تعلن عن طرح منافسات عدداً من المشاريع

بلدية تنومة تعلن عن طرح منافسات عدداً من المشاريع
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أعلنت بلدية تنومة عن طرح عدد من المنافسات لمشاريعها والتي تشمل إنشاء وتطوير الأسواق والمسالخ ودرء أخطار السيول وسفلتة وأعمال رصف وإنارة للشوارع وربط القرى وسفلتة طرق القرى في المحافظة وفتح طريق البنين بمليح وطريق النقب و طريق الجرداء .
وقد حددت البلدية أخر موعد لتقديم العطاء يوم ٢٧ / ٦ وأخر اخر موعد لفتح المظاريف ٢٨ /6 داعية الراغبين في التقدم لهذه المنافسات من أصحاب الشركات والمؤسسات تقديم أوراقهم قبل التاريخ المحدد .
صرح بذلك لـ"تنومة" رئيس المجلس البلدي سعد بن محمد بن زاهر .
التعليقات 13
التعليقات 13
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن مبارك 15-06-1435 07:57 صباحاً
    ماشاء الله اللهم لا حسد اذا كان زي الوحدات العشوائية الموجودة حاليا في سوق ابن العريف بالسبت فريحوا وارتاحو لا منظر ولامجسم ولا تنسيق وحدة تغطي وتعيق الأخرى وتصميم لا يليق بمعنى سوق أو وحدات تجارية . درء السيول اذا كان المشروع زي عقبة ال زخران فريحوا ووارتاحو يبتدئ الجسر بعرض نصف متر وينتهي بسنتيمترات وجز مسلح وجزء حجر وجزء بلك سادة كما للأسف والمؤسف المقارنة بين الكم والكيف في الميزانية. قرى تنومة كاملة تحتاج لترميم الأسفلت الذي لا تتجاوز كثافة الطرق مليمترات وما خلفته الشركة المهدمة للصرف الصحي . تباشير الخير لطريق ال معافا بساقين لنا ثلاثة أشهر وبان قيمة المشروع بحق وحقيقة . نسمع ولا نرى //// نقول ولا نفعل /// نتخيل المستحيل باستبساط الأمور /// تنومة محافظة عانقت ريشة الرسام /// وسيطرت على مشاعر الشعراء /// رسخت في ذاكرة المهندس البريطاني قبل نصف قرن بل ويراسل ويهنئ المنطقة بتقدمها الى محافظة . مجسمات محدودة ومعدودة لا تمت بصلة ولم تغطى المحافظة كاملة أخذت جل الاهتمام ولم تعانق الفكرة القرار ولم تصل النجاح ولم تنال الاعجاب شغلت حيزا وليست من المقومات الهادفة فطبيعة الأرض طبيعة وجمال لم تعكس تلك المجسمات تناسب فرضت هذه الفكرة البيئة على التقنية والحضارة. لا مكتبة عامة /// ولا حدائق /// الممشى لايتعدى أمتار ونيفا /// ولا سوبرماركات تعمل (24) ساعة ..... لا منتزهات مهيأة ولا يوجد طرح منافسات بانشاء منتجعات والعرض على المستثمرين عن المساحات الشاسعة التى لا تعرف الا بالعنوسة عن التقدم والحضارات . جبر الله المصاب ودلنا الى الرشاد وعظم أجر المتضررين واعان المتعثرين .،،،،،
  • #2
    سعيد الشهري 15-06-1435 10:23 صباحاً
    جبل من أفضل الأماكن في تنومة والذي يعتبر حمى لأربع قبائل بحجة انه بيكون مكان للدوائر الحكومية أي دوائر حكومية وعلى اي اساس يكون مكان للدوائر الحكومية اذا كانت من قرى بني لام الى العقبة خارج النطاق العمران فكيف بيكون فيه دوائر حكومية في خارج نطاق المدينة سيتحول الى منتزه بعد مسحه ويوضع فيه مظلات وجلسات شباب
  • #3
    إشعاعي 15-06-1435 11:54 صباحاً
    نسمع جعجة ولانرى طحناً.... أعان الله تنومة وأهلها على ماهم فيه ..
  • #4
    تنومة ولااحلى 15-06-1435 10:40 مساءً
    صدقت يا عبدالله بن مبارك
  • #5
    محب تنومة 16-06-1435 02:28 مساءً
    بيض الله وجهك يابومبارك كلامك صحيح في محله شف كيف سواو جسر عقبة ال زخران
  • #6
    الخااااص 16-06-1435 02:40 مساءً
    مشاريع تنومة غير مدروسة وكما قال الأخ عبدالله فعلا سوق السبت بلا لون ولا رائحة
  • #7
    محب تنومة 16-06-1435 09:37 مساءً
    ليش ياابوغرمان تقص باقي تعليق الله يسامحك خل الناس تعرف الحقيقة
  • #8
    مـحـب مـحـافـظـة تـنـومــة 17-06-1435 12:19 صباحاً
    بعد التحية والاحترام الرجاء من المجلس البلدي وبلدية محافظة تنومة ومن يهمه الامر تغيير اسم طريق الجرداء الى طريق (((( الجبل الاخضر ))))واسم الجبل كذلك الى اسم ((( الجبل الاخضر ))) للاسباب التالية ان علم بلادنا رعاها الله وحفظ قيادتها لونه اخضر ثم ان التنمية امتدت لهذا الجبل وسوف يحول الى منتزهات خضراء وهو في الاصل مكسو بالاشجار والاعشاب الخضراء ويكون الاسم بالتالي مريح للسامع والناظر وفق الله الجميع لمايحبه ويرضاه ،،،،.
  • #9
    شعوان 17-06-1435 05:58 صباحاً
    هو أنتوا تركتوا حقين البلدية يشتغلون وخليتوا معارضاتكم السوق بحاجة الا اعادة ترتيب وسبق وقرأنا في هذا الموقع ان هناك دوار وبعض الأشكال او المجسمات اين هي هل البلدية التي اخفتها ام هي المعارضة والشكاوي حطوا بعدوا
  • #10
    عبدالله راشد 17-06-1435 06:01 صباحاً
    نأمل من المهندس مصلح حفظه الله والمجلس البلدي الـأكيد على المقاولين الذين يدخلون المنافسات وقبل رسو المشاريع عليهم الإلتزام بالإتفاقية وإنجاز المشاريع بكل أمانه فاي اخفاق او تأخير سيكون على حساب محافظتنا ومدينتا وأهلها ولسنا في نقص .
  • #11
    محب تنومة 17-06-1435 08:31 صباحاً
    اقدم شكري لبلدية تنومة وللمجلس البلدي على مايقومون به من أعمال في تنومة .
  • #12
    عكران 17-06-1435 09:51 صباحاً
    فيه تحسن
  • #13
    عبدالله بن محمد ال محمد 17-06-1435 10:49 صباحاً
    الحمد لله وحده وصلى الله على خير خلقه وبعد أنا من محافظة تنومة وفي هذا الأسبوع أنا متواجد حاليا في تنومة ومن المطلعين على الموقع ونشكر لمدير الموقع أ / عبدالله . جهوده وتطويره على ماصلت اليه النواحي الاعلامية المميزة وابتداء من التعليق الأول لعبدالله مبارك وبقية الأخوان وتفنيد دقيق لكل واحد فهل هذه الآراء والتعليقات تدرس وتعالج وتؤخذ بعين الاعتبار سواء من الموقع والمجلس والمحافظة والمسؤلين فقد شخصت لهذه المواقع ووجدت أصح من صحيحة لما تطرقاليه أهل التعليقات وبمناسبة بعدنا عن المنطقة وما سمعناه لم نرى أي تطور وما يثبت تقدم فالكثير متعثر وغير منسق وشركة الصرف الصحي تعمل بلاذمة وضمير مقارنة بما نراه في المدنالأخري فمن المسؤل عن هذه المشاريع والمتابع وأين المواصفات والمقاييس سمعنا الكثير والكثير عن المشاريع فمنذ الصيف الماضي الى هذا الوقت لم نجد مانقول عنه أنجاز أو تطور الا أشياء بسيطة لم تكمن في دراسة وتنفيذ المنطقة تحتاج هيكلة ومميزين وأهل خبرة فكما نعلم أنه مايبني الديرة الا حجرها والقصد واضح لايطال بمن ينتظر مدة نقل أو تقاعد سمعة ورونق المنطقة في أرجاء الوطن الغالي وتستحق قواد ورواد من أهل الخبرة والدراية وفق الله الجميع والشكر خاص وخالص للأستاذ عبدالله ال غرمان :::
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..