×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حفل تكريم للزيداني واللجان المتميزة في الإشراف التربوي

حفل تكريم للزيداني واللجان المتميزة في الإشراف التربوي
النماص - نورة ظافر برعاية المساعد للشؤون التعليمية بتعليم النماص الأستاذ محمد عاطف قامت إدارة الإشراف التربوي بحفل تكريم لرئيس قسم اللغة العربية وبعض اللجان المتميزة في الإشراف التربوي حيث رحب مدير الإشراف التربوي الأستاذ / علي بن صالح العمري بسعادة المساعد وشكره على استجابته للدعوة ودعمه غير المحدود ، كما أثنى على جهود الزملاء في العمل عمومًا واللجان التي سيتم تكريمها خصوصًا، وأوضح ماقامت به هذه اللجان من أعمال مميزة استحقت بذلك التكريم، ثم ألقى المساعد كلمة أثنى فيها على الجهود المبذولة التي يبذلها الزملاء في الإشراف التربوي في ظل التوجه الجديد للأداء الإشرافي.
بعد ذلك تم التكريم على النحو التالي:
أولاً: تكريم رئيس قسم اللغة العربية الأستاذ أحمد بن محمد الزيداني بمناسبة حصوله على المركز الأول على مستوى المملكة فئة "المشرف التربوي" في مسابقة الاحتفاء باللغة العربية لهذا العام في نظم الشعر.

ثانيًا: تكريم بعض اللجان المتميزة في الإشراف التربوي وهي :
١- لجنة رفع مستوى الأداء التدريسي برئاسة رئيس قسم الرياضيات الأستاذ ظافر رافع الشهري وعضوية كل من الأستاذ فايز أبو شملة مشرف الاختبارات والأستاذ حسين بن ظافر الشهري رئيس قسم التربية الإسلامية والأستاذ عبدالله بن ضايح مشرف العلوم بمكتب بني عمرو والأستاذ عبدالله بن فهد الشهري مشرف اللغة العربية بمكتب التربية والتعليم بتنومة.

٢- لجنة مؤشرات الأداء الإشرافي برئاسة منسق المؤشرات رئيس قسم العلوم الأستاذ علي بن ظافر بن شبيلي وعضوية كل من الأستاذ صالح بن محمد بن عثمان رئيس قسم الحاسب الآلي والأستاذ عبدالله بن محمد البكري رئيس قسم اللغة الإنجليزية والأستاذ عامر بن عبدالعزيز الشهري رئيس قسم التربية الفنية.

٣- لجنة ترشيح شاغلي الوظائف التعليمية في الإدارة "أمين اللجنة" الأستاذ محمد بن علي بن هشيم رئيس قسم التربية البدنية.

٤- لجنة رصد استمارات الانتظام المدرسي في البرنامج الحاسوبي برئاسة مدير مكتب
مدير الإشراف التربوي أ. سعد بن حمدان الشهري وعضوية كل من أ. عبدالسلام علي الشهري وأ. محمد بن عامر وأ. فيصل بن محمد العمري.

وقد قام رئيس اللجنة الإعلامية أ. أحمد الخشرمي بتغطية فعاليات التكريم.


image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..