×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

12 مجسماً لتزيين تنومة والبلدية تجري بعض التحسينات على الشارع العام

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ضمن استعداداتها لموسم الصيف وزيارة سمو أمير منطقة عسير المرتقبة فقد شرعت بلدية تنومة في إجراء بعض التحسينات على المظهر العام للمدينة حيث بدأت في استبدال نظام إنارة الشارع العام من ثنائي إلى رباعي وذلك لتقوية الإنارة وإعطاء منظراً ليليلاً جميلاً مع تزيين الأشجار بإنارة الزينة كما تقوم على صيانة الأرصفة وإعادة صبغها وإضافة الجزر على مداخل بعض الشوارع الرئيسية ورصفها .
وكانت البلدية قد بدأت في وقت سابق في أعمال رصف و تحسين المدخل الجنوبي للمحافظة والذي من المتوقع الانتهاء منه خلال الأسابيع القادمة .
صرح بذلك رئيس المجلس البلدي سعد بن زاهر الذي أكد أن هذه الأعمال التي تقوم بها البلدية سبق وأن أٌقرها المجلس خلال جلساته التي عقدها مؤخراً لافتاً إلى أن هناك ١٢ مجسماً جمالياً ستوزع على أنحاء تنومة في الوقت القريب بإذن الله .


image

image
image

image
image

image
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فوارس 10-06-1435 10:54 صباحاً
    نشكركم على الجهودولكن نريد الاهتمام بالاحياء وطرق المنتزهات والقرى لان دوركم يااخ سعد ايصال احتياج المواطن للمسؤلين في الجهات الحكوميه
  • #2
    مركز مليح 10-06-1435 07:16 مساءً
    للأسف كما ذكر التقرير جنوب تنومة لكن الوعد ان شاء الله زيارة أمير المنطقة وسوف يكون هناك مفاجأة لمسؤولي تنومة ان شاء الله.
  • #3
    عبدالرحمن عبدالله 11-06-1435 09:16 صباحاً
    الانارات الزينة الجديدة اللي مركبينها عند مدخل ال دحمان وغيرة ليست بمجزية وشوهت الشارع العام الدول المتطورة يفكرون في اشياء جديدة الا تنومة كل شوي وحطين انارات خضر وزرق ويكتبون بها كلمات لا اعترض على الكلمات ولكن الطريقة التي مستخدمينها للاسف غير متطورة فوق كل هذا اسال كم سعر تركيبها اسعار خيالية وفكونا من الطريقة المستخدمة في التحسين واتمنى اللي يختار يكون عندة ذوق اتمنى اعادة النظر
  • #4
    محب تنومة 11-06-1435 12:59 مساءً
    اشوف رئيس المجلس البلدي سيارة رسميه ومن التعليمات تنص على استخدام السيارة الرسمية وقت الدوام وعلى اساس سلمت له السيارة الرسمية وفي اي نظام والله العب في العب وهدر لاموال الدولة هذا الفساد بعينه لكن يمكن على اجتهاده في فتح وطرق وتصريحات سوينا وفعلنا وعلى الحقيقه خذلك هبلك امانه معك ياموقع تنومة تنزل هذا الخبر تكفى ياابو غرمان
  • #5
    شهادة حق 11-06-1435 10:21 مساءً
    بكل أمانه نشكر المهندس مصلح بن صالح العلياني على ما يقدمه لتنومة شكرًا يامهندس مصلح
  • #6
    العالمي 12-06-1435 01:35 صباحاً
    يا مهندس مصلح متى ينتهي الملعب يتردد ان هناك من يعترض على الملعب فهل هذا صحيح
  • #7
    سعيد الشهري 12-06-1435 03:16 صباحاً
    أليس كل رئيس مجلس بلدي مسلم سيارة من حقه لا تحسده يا محب تنومة
  • #8
    عشان خاطري 12-06-1435 03:26 صباحاً
    على ما اعتقد ان أعضاء المجلس مبسوطين منهم الشيوخ ورجال الأعمال وماهم في حاجة سيارة المجلس والأمر بسيط كل مدراء الدوائر الحكومية معهم سيارات الدولة يستخدمونها على كيفهم يعني
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..