×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الرقابة والتحقيق ترفع للمقام السامي بشأن حاملي الشهادات المزورة

الرقابة والتحقيق ترفع للمقام السامي بشأن حاملي الشهادات المزورة
صحيفة تنومة - فهد الشهري أوضحت الهيئة العامة للرقابة والتحقيق أنها رفعت للمقام السامي ملاحظاتها ومرئياتها بشأن ما قامت به من دراسة عن عدد من العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص والعاملين بالقطاع الصحي والذين يحملون شهادات مزورة أو من جامعات غير معترفاً بها .

وأشار تقرير الهيئة العامة للرقابة والتحقيق للعام المالي 1433-1434هـ وفقاً لـ(صحيفة الرياض) إلى قيامها بمتابعة عدد من مواضيع الظواهر المستجدة، ومخاطبة الجهات المعنية حيال نتائج تلك المتابعة وملاحظات الهيئة، وشملت الدراسة عددا من العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص والعاملين بالقطاع الصحي والذين يحملون شهادات مزورة أو من جامعات غير معترف بها.

وتابع التقرير، بأن الهيئة قامت بجولات رقابية لعدد من الجهات المعنية، منها التعليم العالي والملحقيات الثقافية للتحقق من صحة الشهادات، كما قامت بجولات على عدد من القطاعات الصحية الحكومية والخاصة، والهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وتبين للرقابة والتحقيق عدد من الملحوظات التي تم رفعها للمقام السامي.


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..