×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تنفذ برنامجا توعويا لطالبات الثانوية العامة بالنماص

جامعة الملك خالد تنفذ برنامجا توعويا لطالبات الثانوية العامة بالنماص
النماص - نورة ظافر رعت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة / عزيزة بنت غرمان البرنامج التوعوي لطالبات الصف الثالث الثانوي ( الخطوط العريضة لآلية و مواعيد التسجيل بجامعة الملك خالد للعام الجامعي ١٤٣٦/١٤٣٥ ) اليوم الخميس الموافق ٦/٣ وذلك بقاعة السحاب بالنماص ونفذت البرنامج الدكتورة / حنان السعيدي ( وكيلة عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد بأبها) وترافقها أ.خلود الرنيني وأ. فاطمة البكري ،وبحضورمشرفتان من كلية العلوم والآداب بالنماص أ. منى على و أ. زانة المشهوري ، وعدد من رئيسات الأقسام ( الإشراف التربوي - الاختبارات - الأمن والسلامة - الإعلام التربوي) والإداريات المنظمات للقاء ، والرائدات والمرشدات المصاحبات للطالبات من القطاعات الثلاثة وقد بلغ عدد الطالبات المستفيدات من البرنامج ( 360 طالبة )وكان البرنامج مميزا ومفيدا للطالبة في هذه الفترة ، وتخلل البرنامج الكثير من الأسئلة من الطالبات ، وفي نهاية البرنامج نوهت السعيدي على الدقة أثناء التسجيل وإرسال الأوراق الخاصة بالتسجيل عن طريق البريد السعودي المجاني للجامعة ،من جانبها شكرت المساعدة ضيوفها وودعتهن كما استقبلن بكل حفاوة.

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد البكري 03-06-1435 09:41 مساءً
    وفقكن الله وهذه خطوة تحتاجها بتاتنا فلكن جزيل الشكر
  • #2
    محمد البكري 03-06-1435 09:42 مساءً
    وفقكن الله وهذه الخطوة تحتاجها بناتنا فلكن جزيل الشكر
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..