×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني : احتفال تنومة خالٍ من مظاهر البذخ والإسراف ومحدود بوقت زيارة سمو الأمير

قال : جميع المشاركات المالية أتت بمحض إرادة طيبي الخصال ولم يلزم أحداً

الهزاني : احتفال تنومة خالٍ من مظاهر البذخ والإسراف ومحدود بوقت زيارة سمو الأمير
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان 
نفى محافظ محافظة تنومة الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني في تصريح لـ"صحيفة تنومة" صحة ما تردد عن طبيعة الاحتفال الذي سيقام بمناسبة زيارة أمير منطقة عسير لتنومة ومشاركة الأهالي فرحتهم برفع تنومة الى محافظة مؤكداً ان الاحتفال خالياً من مظاهر الإسراف والبذخ التي أشيعت حوله وأنه متوافق مع العادات والتقاليد والكرم الذي عرفوا به أهالي تنومة وإن أبناء تنومة الكرام من مشايخ ونواب ورجال أعمال وأعيان مبادرين بطبعهم وهم من يتولون بأنفسهم وبإشراف عام منه على هذا الاحتفال الذي سيكون محدوداً بالوقت المخصص لبرنامج زيارة سمو الأمير .
وعن المشاركات المالية التي قدمها عدداً من أبناء تنومة قال الهزاني : انه لا يوجد بتاتاً إلزام لأي شخص بتقديم اي مبلغ مالي وفقاً للتعليمات وان جميع المشاركات المالية أتت بمحض وإرادة اصحابها وهو ما يدل على طيب خصالهم وسمو انفسهم .. وهي بأيديهم وتحت متابعة وعلم من الاستاذ سعيد بن علي بن عوضه المسؤول المالي في اللجنة المشكلة لهذا المناسبة وبإشراف عام منه مشيراً أنه سوف يوضح عبر"صحيفة تنومه" كل التفاصيل المتعلقة بالمناسبة بما فيها أسماء من وصفهم بالكرماء المبادرين بالتبرع وبكل وضوح وشفافية .
وحول برنامج وفعاليات صيف تنومة لهذا العام التي سيطلقها سمو أمير منطقة عسير خلال الزيارة أكد الهزاني أنها ستركز على تعزيز الإنتماء الوطني والتنوع في البرامج بمشاركة كافة القطاعات وفق تطلعات سمو أمير المنطقة بما يحقق المتعة والفائدة للأهالي والسياح من داخل المملكة وخارجها مع أهمية إبراز ما تتميز به تنومة من مقومات سياحية جعلتها محط أنظار زوارها مبيناً أن الإعداد للبرامح والفعاليات يتم عبر فريق عمل يتكون من مدير مكتب الدعوة الأستاذ عبدالله بن سالم ومدير الجمعيه الخيريه الأستاذ فايز العباس ومنسق الفعاليات أ. عبدالله ظافر سليمان وأمين لجنة التنمية أ. محمد بن حصان .
وشدد الهزاني على أن تكون جميع الفعاليات والبرامج المقرر إقامتها مراع فيها رضا الله عز وجل قبل كل شي ثم ما يعود على المجتمع بالخير والمنفعة مطالباً الجميع بتحري الدقة والمصداقية وعدم إثارة الشائعات فيما رحب أي استفسار او ملاحظة أو اقتراح يخدم المحافظة وبرامجها المختلفة .
وفي ختام تصريحه قال : أود ايضاح فرحة كافه أهالي تنومة وكافة الإدارات الحكوميه وسعادتهم البالغة بزيارة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبد العزيز وما تحمله في طياتها من عطاء ونماء وجميعهم لسان شكر وترحيب ودعاء لسموه الكريم .
التعليقات 20
التعليقات 20
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الشهري 03-06-1435 10:04 مساءً
    بيض الله وجهك يا ابو زيد ووجيه أصحاب الوقفات المشرفة والي عودونا عليها وثقتنا فيكم وفي مشايخنا ووجهاءنا وأبناء تنومة كبيرة والله يحيي سمو الامير .
  • #2
    شوري من راسي 04-06-1435 12:08 صباحاً
    يعني ما فيه مداقيل يا أبو زيد ولا عرضة !!!
  • #3
    نمر تنومه المخطوف 04-06-1435 04:58 مساءً
    الاستاذ عبدالرحمن الهزاني نرجوا اعادة النظر في الصور الذي تعمله البلديه الان على الشارع العام في وسط تنومه والذي حجب الرؤيه عن قرى ووادي ال زخران والصور اللي في منتزه المحفار نرجوا عدم تقسيم منتزهالت تنومه الى منتزه عوائل وعزاب 2 3 عمل نفق في العقبه بدلا من توشيه جمال العقبه 4 نرجوا هدم السد الذي كان سبب في توقف شلال طبيعي في تنومه 5 والاهم من ذلك ان لاتخدش التنميه جمال تنومه وان لاتكون سبب في قطع الاشجار والغابات 6 نرجوا محاسبة البلديه ورفع شكوى ضدها عند وصول الامير ..
  • #4
    ابومحمد 04-06-1435 05:20 مساءً
    شكرا لسعادة المحافظ على هذا التوضيح ، وكنت اتمنى أن يكون قد جاء مبكرا حتى لا يترك مجال لنشر مثل هذه الاشاعات ، وقد لفت نظري موضوع اشار اليه سعادة المحافظ حول برنامج وفعاليات صيف تنومة لهذا العام التي سيطلقها سمو أمير منطقة عسير خلال الزيارة بقوله " الإعداد للبرامح والفعاليات يتم عبر فريق عمل يتكون من مدير مكتب الدعوة الأستاذ عبدالله بن سالم ومدير الجمعيه الخيريه الأستاذ فايز العباس ومنسق الفعاليات أ. عبدالله ظافر سليمان " وهذا امر جيد يدل على ان العمل في تنومة منظم ولكن ومن باب التنظيم هناك تساؤلات اتمنى ومن باب المصارحة ان تتم الاجابه عنها لان تقويمنا الدائم لقراراتنا دليل على الشجاعة وسبيل للارتقاء بهذا الوطن الغالى الذي يستحق منا كل جهد وعمل وبذل ، وهذه التساؤلات يمكن اختصارها فيما يلي : 1- فريق العمل هذا كيف تم اختياره ؟ وهل هناك معايير لهذا الاختيار ؟ . 2- هل يراد لهذه البرامج ان تكون شاملة لجميع المجالات ام انه يراد لها ان تكون بنمط معين تقليدي . 3- لماذا لم يتم الاختيار بناء على التخصصات العلمية والاهتمامات الاجتماعية عند تشكيل الفريق ؟ لان الملاحظ على الفريق انه يغلب عليه " التوجه الفكري الواحد والاهتمامات المتقاربة والرؤية الواحدة " ، مع تأكيدي على ان هذه الاسماء من الشخصيات الرائعة والنشطة والتى نكن لها كل التقدير والاحترام وتساؤلاتي ليست تقليلا في نشاطهم وقدراتهم ولكنه رغبة في مزيد من الفعالية للفريق لاسيما وان الموضوعية والقوه في الاداء تقتضي ان يكون اعضاء اللجان من تخصصات مختلفة ومن اهتمامات متعددة واصحاب رؤى ابداعية متجددة . وفق الله الجميع لمافيه الخير وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله الطيبين واصحابه الميامين ومن تبعهم عقيدتة وعملا وهدى الى يوم الدين ....
  • #5
    علي محمد الشهري 04-06-1435 07:54 مساءً
    جميعنا نؤمن بقدرات أبناء تنومة ولهم أعمال ناجحة مماثلة على المستوى المنطقة وهذا امر يجعلنا دائماً فخورين بهم ومن هنا اود ان الفت انتباههم الى نقطه مهمة وهي الحرص على التنويع في البرامج حتى تشمل جميع فئات وشرائح المجتمع وان لا تقتصر على فئة او شريحة معينة حتى نضمن الفائدة والمتعة للجميع وأن نخرج في النهاية بإنطباع جميل ورائع عن ما قدمناه .
  • #6
    dhoome3 04-06-1435 09:26 مساءً
    أرغب في المشاركة. فما هي الطريقة للتواصل مع المنظمين. وهذا احد أرقامي- 0547108184
  • #7
    رائد الشهري 04-06-1435 10:52 مساءً
    الله يوفقهم بس ترونا نبغا شي من تراثنا وتاريخنا يعرض للسياح ويعرف بموروثنا ويمتعنا في الصيف
  • #8
    ابو عبدالله 05-06-1435 11:07 صباحاً
    شكر سعادة المحافظ المحترم احب ان اقول لجميع نحن ابناء تنومه نسير في صف واحد نكرم الضيف ونحترمه ونقدم مانستطيع لراحه يبذل المال لرقي والتطوير في كل شىء ولرفع الهمم و من ضمنها المناسبات يجب ان نقول لمن احسن احسنت ونترك سوء الضن والحكم على الاشياء قبل معرفتها ولا نفتح الباب امام الاشاعات الذي لا تخدم بل تهدم ونساعد بعضنا في تحرير العقل والفكر , واذا لم يقبل راي احد او اقتراح فلا نسل السيف على الاخر فليس كل مايقال يكون صحيح 100% حتى ولو جاء من شخص ذو راي يقبل دائماًفعليه احترام الغير حتى لا يفقد ثقت الناس فيه المختارين فيهم البركه ولهم جهود طيبه وهذا الكلام لا ينتقص من اراء اصحاب التعليقات السابقه في موضع التنويع ومحمد حصان من ابناء تنومه المخلصين والذي ضحى بوقته وفكره في خدمة مدينة تنومه الله يعطيه الصحه والعافيه و بارك الله في الجميع
  • #9
    ابو مريم - تنومه 05-06-1435 02:54 مساءً
    المحافظ الهزاني تنومه اصبحت محافظه وايصال طريق الى خارف ولاتنسى ياسيدي ان عقبة ساقين افضل من برمه من حيث تشييد طريق ونرجوا تصريف المياه من الشوارع بوضع عبارات
  • #10
    الشهري 05-06-1435 04:47 مساءً
    اقتباس : 1 - يجب ان نقول لمن احسن احسنت ونترك سوء الضن والحكم على الاشياء قبل معرفتها ولا نفتح الباب امام الاشاعات الذي لا تخدم بل تهدم. 2 - يبذل المال لرقي والتطوير في كل شىء ولرفع الهمم و من ضمنها المناسبات 3 - ونساعد بعضنا في تحرير العقل والفكر . 4 -حتى ولو جاء من شخص ذو راي يقبل دائماًفعليه احترام الغير حتى لا يفقد ثقت الناس فيه . شكراً ابو عبدالله كلام يدل على التكاتف ونبذ الفرقه الله يكثر من امثالك والاستاذ/ محمد حصان يستاهل الاحترام من الجميع وأشكر والتقدير للمحافظ تنومه الغالي على قلوبنا .
  • #11
    محمد بن حصان 06-06-1435 12:40 صباحاً
    بناء على توجيهات سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني تم التواصل مع الأخ الذي رمز لاسمه DHOOME3 والذي يرغب بالمشاركة وتم الترحيب به والاستماع لمقترحاته ونحن نرحب بالجميع وبكل من يبادر أو يرغب في المشاركة أو تقديم رأي أو مقترح والمجال مفتوح للجميع أمين لجنة التنمية السياحية محمد عبدالله بن حصان
  • #12
    ابو دلال 06-06-1435 03:51 صباحاً
    احسنت ابو رياض ونشكر المحافظ على اهتمامه كما نشكركم على الشفافية ونأمل أن يكون هذا الشاب اضافة تنتظرها المهام الكبيرة التي تحملها الأيام القادمة .
  • #13
    عبدالله الطنيني 06-06-1435 09:55 مساءً
    نسأل الله أن يمد في عمرك أبا زيد على ما يرضيه ، نشكر لك هذا الإيضاح الجميل ، وتنومة الزهراء تفتخر بك كمحافظ كريم تحرص على كل ما يرفع من شانها وشأن أهاليها ، وتفتخر بأبنائها النجباء الذين يبذلون كل غالي ونفيس في سبيل رفعتها، وزيارة سمو الأمير فيصل ، شرف وفخر لنا ، وبإذن الله سيكون لزيارته الكريمة الأثر الكبير لما يخدم هذه المحافظة الفتيـّة ويحقق مطالب أبنائها .
  • #14
    ناقد 07-06-1435 01:54 مساءً
    ماذا عن ماتم طرحه في هذا الموقع تحت عنوان ان الاوان لان نتبرع لتنومة وذكر احد المعنيين حسابه الشخصي لفتح التبرعات امل من ادارة الموقع تنزيل التعليق ولكم شكري
  • #15
    مـحـب مـحـافـظـة تـنـومــة 07-06-1435 09:20 مساءً
    نفى محافظة محافظة تنومة الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني في تصريح الخ بعد التحية الرجاء تعديل محافظة الى محافظ وشكرا
  • #16
    سعيد بن شويل ال حماد 09-06-1435 12:36 صباحاً
    شكرا سعادة المحافظ والبركة فى من تم تكليفهم بل تشريفهم بالقيام بهده المهمة من المتواجدين بالمنطقة ولا يمنع من مشاركة ابناء المحافظة من خارجها ولو بالفكر والراى الصائب وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
  • #17
    محب تنومة 19-06-1435 02:29 صباحاً
    الله يطولنا في عمر الشيخ /علي بن سليمان ولاخوان من امارة عسير
  • #18
    فايز سعد مسفر 21-06-1435 12:36 صباحاً
    وفق الله المحافظ لكل خير ونفع الله به المنطقة وأهلها .
  • #19
    المربي الانسان 21-06-1435 05:38 صباحاً
    اتقدم بالشكر الجزيل لمحافظ تنومة ابو زيد على ما يوليه من اهتمام وعناية لتنومة ثم اكرر شكري على حرصه لإقامة فعاليات صيف نقية محافظة تعود لتنومة بالنفع والفائده دعواتنا لك بالتوفيق والسداد والفوز دائما برضى الله عز وجل وأن تكون مباركا أينما كنت
  • #20
    يحيى بن ظافر 21-06-1435 08:52 صباحاً
    نشكر لسعادة المحافظ وفريق العمل المكلف جهودهم المشكورة لإنجاح هذه المناسبة الغالية على قلوب أبناء محافظة تنومةونسأل الله لهم الإعانة والتوفيق ونحن معكم قلباوقالبابحول الله تعالى.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..