×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

منسوبو تعليم النماص يبايعون الأمير مقرن بن عبدالعزيزآل سعود

منسوبو تعليم النماص يبايعون الأمير مقرن بن عبدالعزيزآل سعود
النماص - نورة ظافر 
قدم وفد من منسوبي إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص يتقدمهم مدير التربية والتعليم بالنيابة الأستاذ غرمان بن غصاب وعدد من قيادات الإدارة باسمهم ونيابة عن مدير التربية والتعليم بالنماص الأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن آل قاسم وجميع منسوبي ومنسوبات إدارة التربية والتعليم بالنماص طلاباً وطالبات ومعلمين ومعلمات وموظفين وموظفات , أصدق التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله بمناسبة صدور الثقة الملكية الغالية من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله بتعيين سموه ولياً لولي العهد , مع استمرار سموه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وشهد اليوم إعلان منسوبي ومنسوبات تعليم النماص المبايعة للأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بالمنصب الجديد , أثناء استقبال محافظ النماص الأستاذ حمود النايف بمكتبه لـ وفد التربية والتعليم " وقد عبر ( ابن غصاب ) نيابة عن منسوبي التعليم في النماص عن تهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الكريمة , مؤكداً بأن هذا القرار الحكيم سيساهم في تحقيق استقرار الدولة واستمرار مسيرتها التنموية مستقبلاً في شتى المجالات , كما سيعزز من قوة التلاحم والوحدة الوطنية . بدوره قدم محافظ النماص شكره وتقديره لمنسوبي التربية والتعليم على هذه المبادرة والتى تعكس توجه وسياسة التعليم في المملكة العربية السعودية هذا وقد أجرى سعادة مدير التربية والتعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم اتصالاً هاتفياً بسعادة محافظ النماص عبر خلاله عن تهنئته ومبايعته لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الكريمة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..