×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي تنومة يقوم بجولة تفقدية للمشاريع ويخصص موقع لإستراحة كبار الضيوف

بلدي تنومة يقوم بجولة تفقدية للمشاريع ويخصص موقع لإستراحة كبار الضيوف
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان قام المجلس البلدي بمحافظة تنومة بجولة ميدانية صباح يوم أمس الاثنين للوقوف على بعض ألمشاريع حيث كانت البداية بتفقد ميدان متنزه الأمير نايف بالشرف والتي خصصت لمواقف السيارات التابعة لمرتادي المتنزه على مساحة تفوق العشرة آلاف متر مربع والتي تهدف إلى منع دخول السيارات إلى المتنزه ويمكن استخدامها لإقامة بعض أنشطة التنشيط السياحي عليها مستقبلاً .

كما قام المجلس خلال هذه الجولة بالإطلاع على موقع الملعب السداسي لكرة القدم والتابع للمتنزه والموقع المخصص لخزان المياه الاستراتيجي .
بعد ذلك توجه أعضاء المجلس إلى مسلخ البلدية الحالي ليتم تخصيص أرض للمسلخ النموذجي الآلي الجديد والذي تبلغ تكلفته الإجمالية خمسة ملايين حسب الدراسة التي تقدمت بها البلدية والمرفوعة لإعتمادها من الأمانة .
أوضح ذلك رئيس المجلس سعد بن زاهر الذي بين أن المجلس أبدى ملاحظاته على الحظائر المجاورة للمسلخ وأوصى بنقلها من الموقع الحالي كما أوصى بعمل جسر موازي للمسلخ من جهة الوادي تفادياً لجريان المياه بعد هطول الأمطار.

وأضاف بن زاهر في تصريحه أن المجلس خصص خلال الجولة مقبرة عامة على طريق منصبة وموقع آخر لتكون مقبرة لغير المسلمين على نفس الطريق كما تم اختيار موقع مميز على إحدى مطلات تنومة ليقام عليها استراحة خاصة لضيوف المحافظة وزوارها الخاصين .


image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مشاهد ومجاهد 01-06-1435 07:45 صباحاً
    ا كلنا نعرف أن الأمطار والسيول تظهر عورة المشاريع ///فرش المطابخ المقلب مع الهواء والمطر في موسم المطر السابق لا يتجاوز استنزاف وتلبية رغبات البعض على حساب الآخر. يارئيس البلدية كأن المجلس البلدي هو من يجبركم على العمل كل المشاريع معتمدة من قبلكم ويوجد لديكم مهندسين هم من يتابع سلامةالمشاريع يعني لا تكون البلدية جسر . الكلايدنق اللي كلا بمزاجه ورايه مافيه تخصيص ألوان للمطاعم لون وللسوبرماركات لون وللورش لون وهكذا الا صارت محلات المحافظة أشبه ببقايا قماش لدى خياط. للمجلس البلدي مهام وللبلدية مهام يعني ما أحديستغل طيبة أحد. فلننحي قمنا وقعدنا وتابعنا . غدا الرحيل وبعده الفراق بالمرة . شكري وتقديري للموقع في نشر الصدق والشفافية والنقد دليل للناقد .
  • #2
    عكران 01-06-1435 12:29 مساءً
    يا ليت ما تسلم لمقاول متمرد
  • #3
    ali sa 01-06-1435 10:30 مساءً
    بالنسبة للمقابر فيه مقبر على طريق الحصون يفترض ان يعمل لها شبك لكونها في منعطف خطير واما كبار الشخصيات فهذا سوف ينجز بسرعه والقرى لم تزفلت وﻻ اناره وﻻارصفه وﻻشي .
  • #4
    شهادة حق 02-06-1435 12:58 صباحاً
    انا أقول بوركتم جميعا لا بلدية ولا مجلس بلدي استمروا في هذا العطاء واستمروا على هذا النشاط المبارك فالكل يشاهد ما تقومون به من جهد وعمل ولكن من أصيب بالعمش والعمى فنسأل الله ان يشافيه ويعافيه مما أبتلاه وأن يرد اليه بصره وبصيرته ليقول قولة حق في هؤلاء الرجال .
  • #5
    اااا 02-06-1435 01:16 مساءً
    بارك اللة في جهودكم وبودى الشخوص على طريق الحصون وايجاد حلول للمطبات التى وضعت موخرا والتي اساءت مستخدمي الطريق وجعلت بعض الساكنين يفكر في الهجرة من القريه
  • #6
    ابو محمد99 02-06-1435 02:53 مساءً
    تشكرون على جهودكم الطيبه والمثمره ونتمنى لكم مزيداً من التوفيق والتقدم بما يرفع من مستوى المنطقة. ونتمنى منكم الألتفات للطريق المؤدي الى قرية الملحا وقرية العشر وكذلك الرهوه وذلك بتوسعته لخدمة الصالح العام. ولكم منآ جزيل الشكر
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..