×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس شباب عسير يطرح تجاربه على طاولة جامعة الدول العربية

ضمن فعاليات المنتدى الأول لرواد الأعمال العرب والأفكار المبتكرة

مجلس شباب عسير يطرح تجاربه على طاولة جامعة الدول العربية
صحيفة تنومة - عسير شارك مجلس شباب منطقة عسير في فعاليات المنتدى الأول لرواد الأعمال العرب والأفكار المبتكرة " نحو آفاق للتكامل الاقتصادي لرواد الأعمال والمبتكرين العرب " وذلك في العاصمة المصرية القاهرة - الفترة من :الثلاثاء / 18/ فبراير الي الخميس / 20/ فبراير/ 2014. الذي نظم برعاية معالي امين عام جامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي وحضور عدد من وزراء الشباب والرياضة من دول العالم العربي والشباب المبدعين على مستوى الوطن .

وقد تم خلال هذا المنتدى عرض تجربة مجلس شباب منطقة عسير كتجربة رائدة بالإضافة الى دولة الكويت وجمهورية السودان .

وقال امين مجلس شباب منطقة عسير عادل ال عمر عسيري أن هذه المشاركة جاءت بناء على دعوة رسمية تلقاها المجلس من جامعة الدول العربية ممثلاً في مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة وذلك للمشاركة في فعاليات المنتدى حيث قدم المجلس ورقة عمل حول : تجارب رواد الأعمال العرب بين التحديات وفرص النجاح بالإضافة الى عرض تجربة المجلس كتجربة رائدة على مستوى العالم العربي , وهي نتيجة لما حققه مجلس شباب منطقة عسير من نجاحات جعلته في مقدمة المؤسسات الشبابية على المستوى المحلي وجعلته يحظى بفرصة الحضور في هذا المنتدى ضمن تجارب رواد الاعمال والتجارب المبتكرة الناجحة على مستوى الوطن .

ورفع ال عمر شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امير منطقة عسير ورئيس مجلس شباب المنطقة لما يوليه لهذا المجلس من دعم كبير واهتمام بالغ كان له الاثر في تحقيق الكثير من الانجازات الملموسة على ارض الواقع , وقال ال عمر ان هذه الدعوة تمثل اضافة كبيرة لرصيد انجازات شباب وشابات منطقة عسير وهي اعتراف من منظمة ذات سيادة دولية بجهود المجلس وأعماله لخدمة الشباب والمجتمع وهي داعم كبير للمضي قدماً لتحقيق الأهداف المرجوة كما انها فرصة للالتقاء بالعديد من الشخصيات المبدعة لتبادل الخبرات وإطلاعهم على تجربة المجلس وكيف تحول الشاب في منطقة عسير إلى شريك أساسي في عملية البناء والتنمية .


image
آل عمر متحدثاً في جامعة الدول العربية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..