×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"أبا الخيل" يضع حجر الأساس لمشروع مبنى المعهد العلمي بالمجاردة ويفتتح الموقع الإلكتروني

"أبا الخيل" يضع حجر الأساس لمشروع مبنى المعهد العلمي بالمجاردة ويفتتح الموقع الإلكتروني
المجاردة - صالح الشهري قام معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بوضع حجر الأساس لمشروع مبنى المعهد العلمي في المجاردة التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، حيث سيتم تصميمه وفق نماذج حديثة لمباني المعاهد العلمية تناسب البيئة التعليمية المُـثلى .

وكان في استقبال معاليه محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني وعدد من مدراء و رؤساء الدوائر الحكومية ومشائخ القبائل وأعيان المنطقة ، كما حضر الإستقبال وكلاء الجامعة وعدد من مدراء المعاهد العلمية ومعلميها .

وفي السياق ذاته قام معالي مدير الجامعة بزيارة للمعهد العلمي في المجاردة يرافقه وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية ، تفقد خلالها المعهد وألتقى بمعلميه وطلابه ، وكان في استقباله فضيلة مدير المعهد العلمي بالمجاردة عبدالسلام الحربي وجميع منسوبي المعهد ، وقد اعتمد إنشاء ملعب رياضي مفروش ، وإنشاء مظلات خاصة داخل الساحة الخارجية .

ثم تجول في الجناح التراثي المعد بمناسبة زيارته حيث احتوى على العديد من القطع الأثرية من متحف الغيلاني للتراث التي تعود إلى مئات السنين وتولى الطالب محمد قليل الشرح عن هذا الجناح .

ثم تفضل بإفتتاح موقع المعهد العلمي بالمجاردة الإلكتروني واستمع إلى شرح مفصل عن الموقع وعن مايحتويه وماهي أهدافه ، وقد شدد أبا الخيل على أهمية الإهتمام بالموقع وإبراز الأنشطة والفعاليات المقامة .

بعد ذلك شاهد معاليه عرضاً مرئياً عن محافظة المجاردة والمواقع السياحية التي تمتاز بها وبعض المعلومات الهامة عن جغرافيتها وعدد سكانها وموقعها من إعداد الأستاذ علي حنفان العمري .

image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..