×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

منسوبو السروات يشيدون بالداعمين للنادي وفي مقدمتهم محافظ النماص

عبر قناة العربية

منسوبو السروات يشيدون بالداعمين للنادي وفي مقدمتهم محافظ النماص
المركز الإعلامي لنادي السروات : حسن عامر - علي مردح تصدر دعم ومتابعة محافظ النماص محمد بن حمود النايف لنادي السروات الاخبار الرياضية لقناة العربية ووصفوا هذا الدعم هو تحفيز وتشجيع ومؤازرة لمسيرة النادي في هذه المرحلة وأشارت العربية أن محمد حمود النايف كان قد وقف على تدريبات الفريق على ملعب المحالة بمدينة الامير سلطان الرياضية بأبها وقدم لهم دعم مادي للفريق وأشار نائب رئيس نادي السروات صالح بن عبدالله ال رداد من خلال ظهوره على قناة العربية أن وقوف محافظ النماص في التدريبات ودعمه ماديا واتصالاته المستمرة منذ بداية الموسم كان لها الاثر الكبير في وصول النادي إلى هذه المرحلة فيما ثمن ال رداد دعم الشيخ تركي بن شاكر العسبلي وتكريمه لبعثة فريق السروات بمنزله بمدينة جدة والذي كان لها الاثر الكبير في نفوسنا ورسم لنا صورة مشرفة عن اللحمة والعمل بروح الفريق الواحد في هذه المحافظة كما ثمن دعم رجال الاعمال ومنهم الشيخ علي بن سليمان واللواء علي بن فراج الشهري وليالي العاذرية للوحدات السكنية والمنتجعات السياحية ومؤسسة البسامي والشيخ سلمان المقر والدكتور مقبل المقبل .

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بدر الشهري 17-04-1435 02:09 مساءً
    بيض الله وجيه كل من دعم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..