×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ليالي العاذرية تدعم نادي السروات

ليالي العاذرية  تدعم نادي السروات
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان قدمت إدارة (ليالي العاذرية) للوحدات السكنية والمنتجعات السياحية دعما ما ليا لنادي السروات وذلك بمناسبة تأهل فريق كرة القدم لبطولة كأس الملك للأبطال ومقابلة نادي الإتحاد وتمثيلهم لأندية منطقة عسير في دورة الصعود لعدة سنوات . وقد ثمن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة هذا الدعم معربين عن شكرها وتقديرهم لإدارة ليالي العاذرية . ودعا آل حلبد جميع الرياضيين وأعضاء الشرف ورجال الأعمال و شيوخ القبائل وجماهير النادي بالتكاتف والتعاون مع النادي وخاصة في المرحلة القادمة .
فيما قامت إدارة ليالي العاذرية بعمل لافتات على الشارع العام تحمل عبارات التهنيئة لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري وأهالي المنطقة بهذا لإنجاز .
يذكر بأن إدارة ليالي العاذرية للوحدات السكنية والمنتجعات السياحية هي أول من تسلم رخصة إيواء سكني بمحافظة النماص من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار فيما تتميز بموقعها ومحتوياتها السكنية .

image

image

image

image
image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو غادة 04-04-1435 10:33 صباحاً
    مبنى النادي بالفرعة له أكثر من خمس وعشرين عاما مغلقادون فائدة وبسبب تخطيط فاشل من السابقون ولا أدري هل سيتبعهم اللاحقون. أصبح ذلك المبنى كالطفل اللقيط لا أحد يريد تبنيه فلماذا لا ينقل النادي الى الفرعة بدل المبنى المستأجر بدل التوسلوالتسول للناس.أو يتبرعون به للدوائر الحكومية الأخرى فقد أصبح زريبة أغنام والأدلة والصور موجودة. لن يفلح نادي السروات والجميع يعلمون السبب.
  • #2
    ابو حصة 04-04-1435 08:56 مساءً
    مبروك لنادي السروات محبكم من تنومه ابو حصة
  • #3
    عبدالله التنومى 05-04-1435 12:34 صباحاً
    حياك وعلمك يا ابو غاده على فكره ترى الفرق الكبيره تتسول على قولتك لو وقف ابناء المنطقه مع ناديهم ما كان تشوف مبانيه وملاعبه بهذا الشكل اعانه رعايه الشباب 120 الف اش تسوي اللي يده في الماء مو مثل اللي يده في النار وسلامتك
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..