×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن حلبد : مباراة الإتحاد هي انطلاقة جديدة لنادي السروات

إدارة نادي السروات تدعوا أعضاء شرف وشيوخ ورجال أعمال النماص في مختلف مناطق المملكة للوقوف مع نادهم في المرحلة القادمة

بن حلبد :  مباراة الإتحاد هي انطلاقة جديدة لنادي السروات
المركز الإعلامي لنادي السروات : حسن عامر . علي مردح . محمد عامر  عقدت إدارة نادي السروات بمحافظة النماص يوم أمس اجتماع برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي ظافر بن حلبد ونائبه صالح بن عبدالله آل رداد وجميع اعضاء المجلس بمقر النادي وقد أبد الجميع سعادتهم وارتياحهم بما حققه النادي خلال السنوات الماضيه حيث مثل منطقة عسير في دورة الصعود 3 مرات وهو مرشح لهذا العام لتمثيل منطقة عسير في دورة الصعود وقد أستعرض المجلس أستعداد الفريق في المرحلة القادمة من حيث المباريات الودية والمعسكر المعد للفريق قبل لقاء الإتحاد وتذليل المعوقات التي تواجه الفريق في هذه المرحلة .وقال رئيس مجلس إدارة النادي ظافر آل حلبد أن تأهل الفريق للمباراة التي تجمعه مع الإتحاد على ملعب الشرائع بمكة في دور الـ32 من كأس الملك للأبطال هي اغلى بطوله تحمل أسم قائد هذه البلاد . مؤكدا أنه تم وضع خطة لتطوير لعبة كرة القدم بالنادي قبل عامين حيث تم استقطاب عدد من اللاعبين الجدد و اختيار المدرب الوطني محمد أبو عراد والذي يعتبر من نجوم الكرة السعودية حيث مثل المنتخب وحقق لقب الهداف لأكثر من موسم لنادي أبها ويملك خبره كبيرة في مجال التدريب حيث قاد الفريق لدورة الصعود عدة أعوام وهو يعد الفريق هذه الأيام لملقاة الإتحاد ودعا آل حلبد جميع الرياضيين وأعضاء الشرف ورجال الأعمال و شيوخ القبائل وجماهير النادي بالتكاتف والتعاون مع النادي وخاصة في المرحلة القادمة .

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو غادة 04-04-1435 10:37 صباحاً
    أهم شئ فرقة التراث والفنون.
  • #2
    عامر بن سليمان 04-04-1435 04:09 مساءً
    اتمنى من مجلس ادارة نادي السروات استغلال هذه الفرصة وتسليط الضوء على احتياجات النادي وان يتم تحديد المطالب مسبقا والاتفاق على خطاب اعلامي موحد يتحدث الجميع به سواءا اداريين او لاعبين الى وسائل الاعلام بغض النظر عن نتيجة المباراه . بالتوفيق للابطال ولمجلس الادارة
  • #3
    ابو حصة 04-04-1435 09:01 مساءً
    بيضوا وجوهنا
  • #4
    ابو حصة 04-04-1435 09:01 مساءً
    بيضوا وجوهنا
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..