×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نادي عسير الفوتوغرافي يتحدى الطائرات في السرعة ويلتقط الصور للصقور السعودية

اثناء العروض الجوية وبحضور 30 مصوراً اقام النادي ورشة للتصوير

نادي عسير الفوتوغرافي يتحدى الطائرات في السرعة ويلتقط الصور للصقور السعودية
المركز الإعلامي لنادي عسير الفوتوغرافي جازان أقام نادي عسير الفوتوغرافي مساء الجمعة الماضية ورشة لتصوير العروض الجوية بمطار الملك عبدالله بمنطقة جازان.

وفي بداية اللقاء الذي كان بالشراكة مع مجموعة كلِك للتصوير الضوئي بمنطقة جازان يتقدمهم نائب رئيس المجموعة الفوتوغرافي معين الشريف وعدد من اعضاء المجموعة شكر مقدم الورشة رئيس النادي الفوتوغرافي احمد حاضر, الحضور على تواجدهم وتفاعلهم مع مثل هذه الورش التي تصقل المواهب الشابة القادمة للساحة الفوتوغرافية وتنمي الحس لديهم بمشاركتهم جنباً إلى جنب مع المصورين المحترفين والاستفادة من خبراتهم .

بعد ذلك قدم حاضر ورشة لطرق تصوير الطيران وبعض النصائح والإرشادات والمعدات التي من الممكن استخدامها في مثل هذا النوع من التصوير وما هي الإعدادات الخاصة بالكاميرا التي تؤدي إلى نتائج جيدة و مرضية .

عقب ذلك انتقل المشاركين بالورشة إلى مكان العرض والذي قدم فيه الفريق عرضاً جوياً شمل عدداً من الاستعراضات الجوية التي ابهرت الزائرين وأبدع الفوتوغرافيين في توثيق هذا الاستعراض

من جهة أخرى شكر نائب رئيس مجموعة كلك نادي عسير على زيارتهم المنطقة و إقامة مثل هذه الورش التي تزيد من الترابط الاخوي بين هواة التصوير والمحترفين .

كما قدم نادي عسير الفوتوغرافي شكره وتقديره لفريق الصقور السعودية ممثلة في قائد الفريق العقيد الحميدي الناهسي والمقدم وليد بن عبدالرحمن و النقيب عبدالروؤف بن طلق السلمي والنقيب عبدالعزيز بن عبدالله الفالح والنقيب فهد بن سلطان العويس عيس و النقيب مشعل بن عبدي العنزي والشكر لمنسق الزياره الرائد طيار موسى بن يحي الفيفي .

image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..