×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هيئة عسير تدعم تواجدها في تهامة خلال الإجازة بـ 81 عضواً

 هيئة عسير تدعم تواجدها في تهامة خلال الإجازة بـ 81 عضواً
صحيفة تنومة - فهد الشهري كلفت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر 81 من الأعضاء الميدانيين بالعمل في مراكز هيئات محافظات تهامة عسير والساحل خلال فترة إجازة منتصف العام الدراسي، ضمن خطة أعدتها الإدارة العامة للشؤون الميدانية بمتابعة من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
كما تم دعم المراكز بعدد من السيارات إضافة إلى السيارات الموجودة حالياً .
وتأتي الخطة لتوفير ما تحتاجه تلك المحافظات من تغطية ميدانية خلال فترة الإجازة التي تشهد كثافة وإقبالاً كبيراً من المتنزهين، وتعمل الهيئة على تكثيف تواجدها خلال هذه الفترة للنصح والتوجيه ومعالجة ما قد يقع من مخالفات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..