×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير : دور الأندية الأدبية هو عكس الثراء الثقافي في المملكة

خلال استقباله مدير عام إدارة الأندية الأدبية بالمملكة

أمير عسير : دور الأندية الأدبية هو عكس الثراء الثقافي في المملكة
أبها - صحيفة تنومة أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أهمية الدور الذي تقوم به الأندية الأدبية بالمملكة في عكس الثروة الأدبية والإبداعية عبر احتضانها لمثقفي ومثقفات المملكة .

ودعا سموه إلى بذل المزيد من العطاء في مجال خدمة الحراك الثقافي بالمملكة ، وذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة صباح اليوم مدير عام إدارة الأندية الأدبية صاحب السمو الأمير سعود بن مساعد والذي قدم للسلام على سموه واطلاعه على مخرجات وتوصيات الملتقى الثالث لرؤساء الأندية الأدبية بالمملكة والذين يمثلون 16 نادياً أدبياً .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بمدير عام الأندية الأدبية ، متمنياً له قطف ثمار النجاح والتميز خلال هذا الملتقى والذي يجمع جميع مدراء الأندية الأدبية بالمملكة .

من جانبه أطلع سمو الأمير سعود بن مساعد سمو أمير منطقة عسير على ما حوته جلسات الملتقى الثالث لرؤساء الأندية الأدبية وأهم التوصيات التي تم الخروج بها ، مبيناً أنه تمت مناقشة التوصيات السابقة خلال الملتقى الثاني بالإضافة إلى العديد من المواضيع الأخرى ذات العلاقة بالجانب الثقافي كاستعراض محضر الملتقى الأول والثاني ، ومناقشة ما تم تنفيذه من التوصيات السابقة ، وكذلك الاطلاع على المقترح الرئيس الخاص بإنشاء مجلس للأندية الأدبية ، ومناقشة اللائحة الجديدة للأندية الأدبية .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..