×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس الأهالي يشكر الشيخ سعد بن عاطف على مبادرته

كما قدم الشكر لرئيس المجلس البلدي ورئيس البلدية

مجلس الأهالي يشكر الشيخ سعد بن عاطف على مبادرته
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ثمن رئيس مجلس أهالي تنومة الاستاذ علي بن سليمان الشهري ونائب رئيس المجلس الاستاذ الدكتور علي بن فايز الجحني مبادرة الشيخ سعد بن عاطف شيخ قيبلة "آل معافا" المتمثلة في تسهيل فتح الطريق الحيوي الذي يربط طريق الأربوعة بطريق عقبة ساقين - الشرف بعرض 30 متراً .
جاء ذلك في إتصال هاتفي اجرياه معه ليلة البارحة ونقلا من خلاله شكرهما له وشكرا أيضا كافة أعضاء المجلس على الروح الإيجابية التي تحلوا بها .
كما شكر المجلس سعادة رئيس المجلس البلدي الأستاذ سعد بن زاهر وسعادة رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني على جهودهما وسعيهم الجاد والدؤوب لتحقيق تطلعات أهالي تنومة والشكر موصول لبقية أعضاء المجلس وكل من كان له دور فاعل في هذا المشروع الحيوي داعين الجميع الى التعاون لما فيه مصلحة تنومة وأبنائها .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 27-11-1434 08:16 صباحاً
    ماتنفذة المشاريع السابقه وعود على الورق طريق ال حزيبر وطريق عمر الشعف وهذاء سوف يلحق با السابق
  • #2
    الفكر العربي 28-11-1434 12:14 صباحاً
    ما هو الدور الذي قام به الشيخ سعد بن عاطف لتسهيل المشروع ؟ نبي نعرف حتى نشكره جميعا .
  • #3
    عبدالله مداوي 29-11-1434 02:29 مساءً
    شكري وتقديري للشيخ سعد بن عاطف وكل من ساهم في هذا المشروع والذى لن ندرك اهميته اﻻ بعد استخدام هذا الطريق الحيوي والذي سوف يربط اجزاء مترامية اﻻطراف بوسط المدينه حقا انه وجب شكر الشيخ سعد وكافة اسرة ال عاطف وال عائض رغم انه قد يحصلوا على معاوض اﻻ ان اهمية هذا الطريق ﻻ تقدر بثمن في حين ان هناك اخرون على ينتهكون حق الطريق ويسعون على مضايقة الماره بشتى الطرق وعدم السماح ولو بسنتمترات بسيطه تنفع في توسعه الطريق متناسين اجر من عمل على اصﻻح طريق او توسعته وانه قد يكون سبب دخوله الجنه كما اخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم بان رجل قطع غصن شجرة كان يؤذي المسلمين في الطريق فدخل الجنه وقال ان اماطة اﻻذى عن الطريق صدقه.لذا وجب شكرهم فمن ﻻيشكر الناس ﻻ يشكر الله.
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..