×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اليوم الوطني ودور الشباب في ثانوية أبي بكر الصديق

محاضرة بمناسبة اليوم الوطني لصالح بن حمدان بعنوان

اليوم الوطني ودور الشباب في ثانوية أبي بكر الصديق
صحيفة تنومة - عبدالرحمن ظافر أقامت ثانوية أبي بكر الصديق بمناسبة اليوم الوطني الثالث والثمانين للمملكة العربية السعودية محاضرة وطنية تحت عنوان ( اليوم الوطني ودور الشباب ) ، وذلك باستضافة سعادة العميد متقاعد صالح بن حمدان على مسرح المدرسة صبيحة هذا اليوم الأحد الموافق 1434/11/23هـ ، وقد حظيت المحاضرة بإعجاب وتفاعل جميع الطلاب ، وفي نهاية المحاضرة شارك بن حمدان إدارة المدرسة تكريم الطلاب الفائزين في مسابقات المدرسة باليوم الوطني حيث حصل الطالب / حسن محمد الحربي على جائزة أفضل مقالة للوطن ، وحصل الطالب فهد بن زايد على جائزة المركز الثالث في العروض المرئية بينما كان في المركز الثاني الطالب فهد فايز ابو هاشم ، أم الأول فقد كان من نصيب الطالب المتألق فيصل بن سعد ، ثم ختم الحفل بتقديم إدارة المدرسة للضيف المحاضر الدرع التذكاري بهذه المناسبة .

image

image

image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوسلطان 23-11-1434 10:21 مساءً
    مبرووووك يالمتألق والمبدع فيصل وأتمنى لك التوفيق والسداد
  • #2
    ابو سعد 24-11-1434 10:04 مساءً
    الاستاذ صالح بن حماد صاحب فكر راقي ويتميز بالواقعية واشكر المدرسة على استضافته للاستفاده من كنوزه المعرفية خاصة في هذه المناسبة الوطنية فهو رجل عسكري قضى جل عمره في خدمة الوطن .
  • #3
    محمد 26-11-1434 01:40 صباحاً
    تستاهل يافهد زايد والى الامام
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..