×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دعا إلى إستثمار عطلة اليوم الوطني بما يفيد بعيدا عن التصرفات الطائشة !

مقال الدكتور أبو عراد يحقق نسبة مشاهدة كبيرة في سبق

دعا إلى إستثمار عطلة اليوم الوطني بما يفيد بعيدا عن التصرفات الطائشة !
لصحيفة تنومة ــ عبدالله محمد الشهري ــ الرياض  
طرح الأستاذ الدكتور صالح أبو عراد مقالا جميلا عن كيفية إستثمار اليوم الوطني نشرته صحيفة سبق وأعيد نشره في صحيفة تنومة بعنوان"كيف نحول الاحتفاء باليوم الوطني إلى طاعة؟"
المقال كان رائعاً ومواكبا للحدث منسجماً مع كافة الوجوه المتعددة لهذا اليوم الوطني الذي يتذكر فيه عقلاء ومنصفي الشعب ذكرى توحيد البلاد على يد المؤسس الملك عبدالعزيز ويعتبرونه يوما عادياً لايمثل لهم أي إعتقاد آخر سوى أنه يصادف يوم توحيد المملكة العربية السعودية التي إلتم فيها شتات شعب تحت مظلة واحدة وتآلفت فيه القلوب بهوية واحدة , ومنهم من يراه يوما للخروج عن المألوف ويعتبره فرصة للتعبير عن فرحته بإسلوب فوضوي يتجلى في تصرفات الكثير من الشباب من خلال سوء التصرف في التعبير عن الفرحة ,وبين هذا وذاك يقف فريق لا يؤيد هذا ولا ذاك ويميل إلى عدم جواز الاحتفال به مطلقا ولهذا جاء مقال الدكتور صالح وافيا طرح من خلاله فكرة إستثمار ذلك اليوم بالمفيد طالما أنه يوم عطلة رسمية من خلال صومه من باب التطوع وليس البدعة كما تصورها البعض أو كما إختلفت حوله التعليقات التي بلغت في مجملها ( إثنان وعشرون تعليقا) كل أدلى برأيه وفق رؤيته الخاصة وقد سجل مركز المشاهدة لهذا المقال في صحيفة سبق رقما كبيرا جدا قياسا بغيره من المقالات الأخرى في موقع الصحيفةإذ بلغ حتى كتابة هذا الخبر حوالي (102,147) مشاهدة للمقال وهو بلاشك يعد مؤشرا ممتازا لما تحظى به مقالات الدكتور صالح من متابعة لدى القارئ .
الجدير بالذكر أن الدكتور صالح أحد أبناء تنومة ووجه إعلامي مألوف في الصحافة والإذاعة والتلفزيون ونبارك له هذا التميز.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..