×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النايف يشهد احتفالات أهالي النماص في الساحة الشعبية الجديدة

عرض عسكري وفرق شعبية وابريتات وطنية وألعاب نارية تحلق في سماء النماص

النايف يشهد احتفالات أهالي  النماص في الساحة  الشعبية الجديدة
النماص : حسن عامر . محمد عامر   أكد المدير التنفيذي لاحتفالات النماص بمناسبة اليوم الوطني سعد بن محمد آل عثمان بأن محافظ النماص محمد بن حمود النايف يشهد احتفالات أهالي النماص ومراكزها اليوم الأربعاء في الساحة الشعبية الجديدة جنوب المحافظة وذلك بحضور رؤساء المراكز والإدارات الحكومية وشيوخ وأعيان القبائل وحشد كبير من التربويين والطلاب بعد ذلك يرعى المباراة الختامية للمرحلة الثانوية لبطولة الملك عبدالعزيز لكرة القدم على ملعب أكاديمية كاردف الرياضي يتخلل الحفل أوبريت وطني بعنوان ( موطن العز ) ولافتات وشعارات وطنية والعاب نارية. وقال محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن هذه الاحتفالية لها طابع خاص في قلوبنا وذلك لما تحمله من ذكرى خالدة في نفوسنا لموحد هذه البلاد الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله وأبنائه من بعده. ودعا النايف جميع الأهالي بحضور الحفل المقام في الساحة الشعبية الجديدة والذي يتخلل الحفل عدد من الفقرات الخطابية والشعرية والمسيرات الطلابية والعسكرية واحتفالات شعبية يشارك فيها أهالي محافظة النماص ومراكزها عند الساعة الرابعة والربع بعد صلاة عصرهذا اليوم جاء ذلك خلال متابعة البروفة لحفل أهالي محافظة النماص يوم أمس بساحة الشعبية في المقابل شهد مدير التربية والتعليم بالنماص عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم حفل تدشين فعاليات وبرامج اليوم الوطني بالمدرسة السعودية لتنطلق الفعاليات والبرامج في جميع المدارس للبنين والبنات بعد ذلك تابع الحفل المقام في مدرسة عبدالله بن عمر بمركز بني عمرو والذي رعاه رئيس مركز بني عمرو على بن سعيد آل حموض حيث شهد الحضور فلم تاريخي عن القيادة السعودية. تم تدشين فعاليات وبرامج متحف بن صوفان التاريخي بمشاركة عدد من الطلاب حيث يحتوي على مسيرة الملك عبدالعزيز وأبنائه وبعض الوثائق التاريخية عن هذا الوطن . إلى ذلك أستقبل متحف سالم بن يحي في وادي زيد بالعقيقة شمال المحافظة يوم امس عدد من الزوار والذي تم تهيئته لإحتفالا ت اليوم الوطني والذي يتميز هذا المتحف بشموليته حيث وصفوه الزوار بأنه جنادرية النماص حيث يقع في أقدم متنزه في النماص وهو متنزه العقيقة وسط الغابات والمدرجات الزراعية وفي منطقة سياحية حيث خصص لزاره وجبات شعبية واحتفالات شعبية بدون مقابل بمناسبة اليوم الوطني .

image

image
image

وجبة شعبية تقدم لزوار متحف النماص مجاناً
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..