×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشاركة مميزة للزميل عبدالله بن محمد في "آمنون"

مشاركة مميزة للزميل عبدالله بن محمد في "آمنون"
صحيفة تنومة - محمد عامر شارك الزميل الاستاذ عبدالله محمد الشهري مشرف المقالات بموقع وصحيفة تنومة بمقال متميز في المجلة الفصلية "آمنون" التي تصدر عن الأمن العام في عددها الثاني والثلاثون .
واحتوى المقال الذي عنونه الزميل الشهري بـ "مهام الإدارة العامة للمشتريات والعقود بالأمن العام" بمقدمة تعريفية عن تلك الإدارة المساندة التي تم ربطها مباشرة بمدير الامن العام في عام 1427هـ اختصاراً للوقت والجهد بعد أن كانت عبارة عن شعبتين منفصلتين مرتبط كل منهما بجهة معينة بالأمن العام .
وتطرق الزميل إلى أعمال الإدارة ومهامها المختصة بها وطرحها للمناقصات المختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعمل الأمني والإعلان عنها في الصحف مروراً بالتعميد وابرام العقود ثم تسليمها للمقاول أو المتعهد بالإضافة إلى مايتم تأمينه بالشراء المباشر .
وأكد الزميل الشهري في ختام مقالته أن دور الادارة حيوي وهام وترجمة حقيقة لرغبة القيادة الرشيدة في تسهيل مهام رجل الأمن بما ينعكس عليه إيجاباً حتى يستطيع القيام بمهامه المطلوبة على أكمل وجه لبسط نفوذ الأمن وحماية الأرواح والممتلكات ضمن واجبه الأساس .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن عبدالرحمن آل خالد 19-11-1434 02:26 مساءً
    دائماً مميز يا ابا محمد .. وفقك الله
  • #2
    عبدالرحمن ظافر 20-11-1434 05:46 صباحاً
    تميز الأستاذ عبدالله تميز لأبناء تنومة جميعها .. وأنا شخصياً لا أستغرب أبداً هذا التميز .. فهو صاحب قلم آخاذ ويتمتع بقدرة سلسلة لتطويع الكلمات والجمل لنصوص ماتعة وذات مغزى..بالتوفيق أبا محمد وإلي الأمام .
  • #3
    مريط فايز مريط ال ابوهاشم 20-11-1434 08:26 صباحاً
    اتمنى للاستاذ عبدالله كل التوفيق والنجاح واعتقد ان التميز اصبح ديدن أبا محمد فإلى الامام دوما بإذن الله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..