×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مصدر في محكمة تنومة : الوزارة وجهتنا بفتح الخزانة ولم نجد فني لفتحها

أكد تواصلهم مع الوزارة لايجاد حلول عاجلة وضمان عدم تضرر محتوياتها

مصدر في محكمة تنومة : الوزارة وجهتنا بفتح الخزانة ولم نجد فني لفتحها
صحيفة تنومة - محمد عامر 
أوضح مصدر مطلع في المحكمة العامة بتنومة أنه جرى مخاطبة فرع وزارة العدل بمنطقة عسير فيما جرى أيضاً إشعار الوزارة بخصوص إنغلاق الخزنة الحديدية بالمحكمة .
جاء ذلك في تعليق على ما نشرته صحيفة "تنومة" حيث كشف المصدر عن صدور التوجيه بالاستعانة بأحد الفنيين المختصين في تنومة أو النماص لفتحها إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يعثر على من يستطيع فتح الخزنة وهو السبب الذي أدى إلى تأخير فتحها .
وأكد المصدر أن هناك متابعة جادة من قبل فضيلة القاضي لإيجاد حل لها من خلال البحث عن فني يستطيع إنهاء المشكلة دون إلحاق الضرر بمحتوياتها في ما لوتم إستخدام القوة لتكسير الخزنة .
وأشار المصدر إلى تفهمهم لمعاناة بعض المراجعين ولكن هذا الأمر لم يكن متوقعا مؤكداً أنه يجري العمل حاليا على إنهائه من خلال البحث عن فني مختص يجيد التعامل مع مثل هذه الحالات والتواصل مع فرع الوزارة لإيجاد حل عاجل .
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صقر الصقور 16-11-1434 10:59 صباحاً
    حتى وان فتحت ما معك فايدة
  • #2
    هطيل الأصلي 16-11-1434 12:39 مساءً
    أطرحوا كسر الخزنه في مناقصه لكي يتم فتحها السنه القادمة ، ويبدوا أنها وافقت هوى القاضي، الله المستعان.
  • #3
    معاني 16-11-1434 03:45 مساءً
    نتمنى يكون فيه متابعة جاده من فضيلة القاضي في الحرص على الدوام وانجاز معاملات الناس اذا كان القاضي ما نلقاه بالمحكمة فكيف بالموظفين
  • #4
    أبو سعد 17-11-1434 09:42 صباحاً
    عندي سؤال كثيرا ما أقف محتارا أمامه بخصوص بعض القضاه وقاضينا منهم .... أليس الدوام من الساعة السابعة صباحا بشكل يومي ؟ من الذي أحل لهم الدوام يوما أو يومين في الأسبوع ، وليس قبل الساعة العاشرة؟ نتمنى أن يجيبنا فضيلته على هذا السؤال إن كان فعلا يحرص على أن يكون مطعمه ومطعمأفراد أسرته من راتب حلال ... لا سيما وهو يقود سيارته من أبها إلى تنومه أليس الله من يحميه من مخاطر الطريق ؟ أفلا يضع هذه النعمة نصب عينيه وينجز معاملات الناس ، ويفتح الباب الذي يغلقه على نفسه . .... . وأرجو أن تنشر ردي يا أبو غرمان فالاعلام منبر الجميع وحبذا لو نسمع رد القاضي .
  • #5
    أبو محمد 17-11-1434 09:46 صباحاً
    أنا مستعد أكسر أبو الخزنه وأبدلها بخزنتين ،،،، لكن القاضي ... معاملتي بدرجه ولا قدرت أدخل على معاليه .... كلما جينا أو ندخل قفل الباب ولد بن رامس ...
  • #6
    عكران 18-11-1434 07:56 صباحاً
    اكسروها
  • #7
    مع الحق 18-11-1434 11:24 صباحاً
    القاضي فيما شفته عملي وحازم وصارم وأنجز الكثير لكن محكمة تنومة منحاسه من اللي قبله وأقولهاللحق والانصاف إني أكثر من مرة ألاحظ فضيلة القاضي يطلع من المحكمة في العصر وبعض الأحيان على المغرب بحكم قرب سكني من المحكمة.
  • #8
    جار الحق 19-11-1434 12:14 صباحاً
    أخي (جار الحق) نقبل شهادتك ونحترم رأيك ونقول : اش رأيك لو التزم القاضي بدوام الدوله الذي يتقاضى راتبه الشهري عليه أليس أفضل من أن يداوم الى المغرب ، ثم ما الفائدة من الدوام بدون مراجعين .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..