×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إنتهاء عملية أخماد حريق تنومة ودوريات السلامة تتمركز في الموقع

بمشاركة فرق من أبها وبللسمر وبللحمر والنماص

إنتهاء عملية أخماد حريق تنومة ودوريات السلامة تتمركز في الموقع
صحيفة تنومة - حمود الشبيلي أنتهت عند الساعة السابعة والنصف من مساء البارحة عملية إخماد الحريق الذي كان قد نشب ظهر أمس في غابات جبل عكران وأتى على مساحة تقدر بـ170 متراً في 70 متراً والتهم عدداً من الأشجار فيما لا زال الموقع متابع من قبل دوريات السلامة التي تمركزت في المكان تحسباً لعودة الحريق مرة أخرى .
وكانت فرق الدفاع المدني في تنومة بمساندة من الدفاع المدني في كل من (أبها وبللحمر وبللسمر والنماص ) قد واجهت صعوبة وتحدياً في عملية إخماد الحريق نظراً لوعورة المكان الذي نشب فيه حيث اضطر رجال الإطفاء الى إستخدام الكريكات وأغصان الأشجار في الحد من إنتشار الحريق وإخماده بعد ان تعذر عليهم إيصال خراطيم المياه الى الأماكن المرتفعة والوعرة .
يذكر ان مدير الدفاع المدني ببللسمر والمشرف على مركز الدفاع المدني بتنومة الرائد علي خلوفة الأحمري قد أشرف على العمليات ميدانياً بحضور احد الضباط من مدني عسير وبمشاركة مدير مدني تنومة بالنيابة .



image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نمر تنومه 16-11-1434 05:49 مساءً
    طالبت مرار وتكرارا من خلال موقع تنومه قبل الحادث بتوفير طائرات (هيلوكبتر) في الدفاع المدني في مناطق الغابات كتنومه ولكن لاحياة لمن تنادي ! وانا أطالب رئيس البلديه ازالة هذا المنتزه الذي تحت جبل عكران لاني لاحظت ان الكثير من المصطافين يترك المنتزه و يذهب الى سفح الجبل ويجلس هناك ليقوم بقطع الاغصان وشب النار تحت الجبل غير آبه بما قد يحدث !
  • #2
    ابو عبدالله 17-11-1434 10:38 صباحاً
    الله يعطيهم العافيه رجال الدفاع المدنى على هذا الجهود الجباره الذي نشاهدها على ارض الواقع فهم فعلاً قد المسؤليه كما قال عنه خادم الحرمين الشرفين فيالت يحثو حثذوهم الغير شكراًللجميع .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..