×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قصيدة (يوم الوطن)

قصيدة (يوم الوطن)
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان بمناسبة الذكرى الثالثة والثمانين لليوم الوطني للمملكة هذا اليوم العزيز علي قلوبنا جميعاً كان للشاعر محمد بن فراج هذه القصيدة الوطنية التي يستعرض فيها عظمة الإنجاز في توحيد هذه البلاد ووحدتها على يد مؤسسها البطل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - وما شهدته من تطور ورخاء في عهد أبنائه من بعده .

image

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعودي 16-11-1434 10:19 صباحاً
    الوطن الحبيب نفديه بالانفس والابناء وكل نفيس . ما أجمل ان يتغنى الوطن بنغمات الوطنية . صح لسانك يالشاعر ..
  • #2
    منعاوي فقط لاغير 18-11-1434 01:03 صباحاً
    الأخ أبا بندر يستحق منا الثناء على نظم هذه القصيدة النبطية الرائعة التي رسم من خلالها بهجة وطن وأثار في نفوسنا الحماس في حب الوطن بكلماته الرائعة المستوحاه من تاريخ المؤسس وتضحياته للم شتات وطن كبير بحجم المملكة العربية السعودية التي أصبحت بفضل الله ثم بفكر وبصيرة الملك عبدالعزيز دولة التوحيد تحت راية لاإله الا الله محمد رسول ونشكر شاعرنا مرة أخرى أن قدم لنا هذه الأبيات التي تنبض بحب الوطن فشكرا لك أبا بندر والوطن يستحق منا أكثر من قصيدة وأكثر من كلمة وأكثر من تهنئة وقبلها كلها الشكر لله تعالى أن جعل هذا الوطن لنا نتفيء ظلاله ونتلحف سمائه ونفترش ترابه في أمن وأمان وطاعة رحمن بجوار بيته الشريف .
أكثر  

طب وصحة

بشرى لمرضى فيروس الكبد الوبائي سي.. 99٪ من الحالات قابلة للشفاء
/ 02 محرم 1444

بشرى لمرضى فيروس الكبد الوبائي سي.. 99٪ من..

يُعدّ التهاب الكبد من النوع "سي" الشكل الأكثر شيوعا وفتكا من بين أنواع مرض التهاب الكبد. وأكد الدكتور عمر مسعود، رئيس قسم أمراض الكبد في مستشفى كليفلاند كلينك، أن جميع حالات الإصابة بعدوى فيروس الت..

عقاران للعلاج النفسي يخففان من أعراض الزهايمر
/ 01 ذو الحجة 1443

عقاران للعلاج النفسي يخففان من أعراض الزهايمر

أظهرت أبحاث جديدة من جامعة كولورادو أن دواءي إيميبرامين المضاد للاكتئاب، وأولانزابين المضاد للذهان خففا أعراض مرض الزهايمر، بما في ذلك تعزيز الإدراك. ويُذكر أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وافقت على..

أعراض ضربة الشمس وعلاجها وطرق الوقاية منها
/ 30 ذو القعدة 1443

أعراض ضربة الشمس وعلاجها وطرق الوقاية منها

حذر المركز الاتحادي في ألمانيا لتقييم المخاطر من خطورة الإصابة بضربة الشمس، حيث إنها قد تهدد الحياة في بعض الأحيان. ما هي أسباب ضربة الشمس؟ وأوضح المعهد الألماني أن ضربة الشمس تحدث بسبب التعرض لأش..