×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير الشرقية يضع حجر الأساس لمشروع مبنى مقر نادي الأحساء الأدبي

بحضور رئيس النادي الأستاذ الدكتور ظافر بن عبدالله الشهري

أمير الشرقية يضع حجر الأساس لمشروع مبنى مقر نادي الأحساء الأدبي
صحيفة تنومة - محمد عامر وضع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية حجر الأساس لمشروع مبنى مقر نادي الأحساء الأدبي على أرض مساحتها ( 16000) متر مربع اليوم الثلاثاء الموافق 27 / 10 / 1434 هـ .
بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الأحساء الأدبي سعادة الأستاذ الدكتور ظافر بن عبدالله الشهري وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء المجلس الشرفي للنادي الأدبي .
وقال سعادة الأستاذ الدكتور ظافر الشهري رئيس مجلس إدارة نادي الأحساء الأدبي وفقاُ لـ(صحيفة الأحساء اون لاين" : إن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية لنادي الأحساء الأدبي ووضعه - حفظه الله - حجر الأساس لمشروع مبنى النادي هو في حقيقة الأمر تشريف للأدب والأدباء وللثقافة والمثقفين في الأحساء ، وهو دليل أكيد على رعاية سموه الدائمة لنادي الأحساء الأدبي وبرامجه وأنشطته .
وإني نيابة عن زملائي وزميلاتي أعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الجمعية العمومية وأدباء وأدبيات ومثقفي ومثقفات الأحساء أقدم الشكر الجزيل لسموه الكريم على هذه الرعاية الكريمة ، كما أشكر نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود ومحافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن عبد الله بن جلوي آل سعود على مايلقاه النادي منهما من دعم ومساندة وأسجل الشكر والتقدير لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز خوجة ومعالي نائبه الدكتور عبد الله الجاسر وسعادة وكيل الوزارة للشؤون الثقافية الدكتور ناصر الحجيلان وسمو مدير عام إدارة الأندية الأدبية سمو الأمير سعود بن محمد آل سعود على اهتمامهم بنادي الأحساء الأدبي راجيا الله تعالى أن يحفظ لبلادنا قائد نهضتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والاستقرار ، وتجدر الإشارة إلى أن المشروع يقام على أرض مساحتها ( 16000 ) ستة عشر ألف متر مربع ، ويضم مبنيين أحدهما ضيافة على شكل أجنحة مخصص لضيوف النادي والآخر المبنى الرئيسي . وروعي فيه أن يكون متماثلا مع تراث البيئة الأحسائية ويضم قاعة محاضرات تتسع لأكثر من خمسمائة شخص ، وصالتين بديلتين متعددتي الأغراض وعددا من المكاتب الإدارية وديوانية للمثقفين وأخرى للمثقفات وقاعات استقبال وصالة كبار الزوار ، وغير ذلك من المرافق الخدمية الأخرى ، ومدة تنفيذ المشروع حسب العقد الموقع مع المقاول ثمانية عشر شهرا بإذن الله تعالى .


image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مريط فايز مريط ال ابو هاشم 28-10-1434 05:19 مساءً
    تهانينا الفلبيه وعقبال افتتاح نادي ادبي في تنومه قريبا بإذن الله. ملاحظتي هي ان اسم سعادة رئيس النادي هو الدكتور ظافر عبدالله الشهري وليس ظافر علي الشهري نأمل التصحيح وشكرا
  • #2
    الشعفي الجاد 30-10-1434 09:06 صباحاً
    ان شاء الله ان يوفق الدكتور ظافر بن عبدالله الى النجاح في هذا النادي وان نراى المشروع مماثل له في تنومة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..