×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قبيلة "آل مروح " تختتم ملتقاها الأول

قبيلة "آل مروح " تختتم ملتقاها الأول
تنومة - محمد عاطف الشهري اختتمت قبيلة "آل مٌروح " بمحافظة تنومة ملتقاها الرمضاني لهذا العام والذي ينظم لأول مره بمشاركة معظم أفرادها .
وقد ضم الملتقى الذي لقي الترحيب من قبل الجميع برامج وفعاليات متنوعة حيث اقيم الى جانب الأمسيات الشعرية وجلسات السمر عدداً من الفعاليات الرياضية والمسابقات الثقافية التي شارك فيها الجميع بفعالية في اجواء مفعمة بالمحبة والسعادة .
وقد اعرب بعض افراد القبيلة عن سعادتهم بهذا الملتقى ووصفوه بانه خطوة رائعة وجميلة أسهمت في الجمع بين القبيلة وتبادل الحديث والسمر مع بعضهم البعض والالتقاء و التعارف بين شبابها وإشغال اوقات فراغهم بما يفيد والمحافظة عليهم مقدمين الشكر لكل من اسهم في في إقامة هذا الملتقى آملين في استمراره وتطويره بحيث يكون مناسبة سنوية تحرص عليها القبيلة .

لقطات من الملتقى مع الاعتذار عن رداءة التصوير
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أ.د.علي بن فايز الجحني 27-09-1434 10:53 صباحاً
    انها خطوة ممتازة وجميلة فكرة الملتقي الرمضاني الذي اقامه الاخوال والجيران الاعزاء افراد قبيلة ال مروح العريقة والعزيزة على نفوسناوفقهم الله لكل خير . لقداسعدني ويعلم الله النهوض بهذه الفكرة الرائدة , وما واكبها من الفعاليات الرياضية والمسابقات الثقافية في اجواء اخوية متميزة ..فشكرا لكل من اسهم في هذا الملتقى ....آملين من الاخوة الافاضل القائمين عليه استمراره وتطويره عاما بعد عام ..واتمني فى نفس الوقت ان يصبح فى يوم من الايام عندنا ملتقي رمضاني عام يضم ال الشعف جميعا , لما يجمع بينهم من روابط ووشائج القربي , والاخوة والنسب والخصوصية , فضلا عن القواسم المشتركةعل كل المستويات ..وفق الله الجميع لكل خير , وكل عام وانتم بخير...مع تحيات /علي بن فايز بن جحني
  • #2
    منعاوي فقط لاغير 28-09-1434 04:16 صباحاً
    شيء رائح ونتمنى من كافة القبائل أن تحذو حذو القبائل التي نفذت ملتقيات رمضانية فهي فرصة لأن يلتقي الناس فيها بشكل منظم وهي فرصة لبقاء الشباب مع بعضهم البعض
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..