×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صرافات تنومة بلا نقود ومطالبة بحل عاجل

الأهالي يذهبون الى أبها وسبت العلايا

صرافات تنومة بلا نقود ومطالبة بحل عاجل
صحيفة تنومة - سعيد القرش أبدا عدد من الأهالي بمحافظة تنومة امتعاضهم الشديد من خلو صرافات البنوك من المبالغ النقدية منذ عدة أيام وبالتزامن مع اقتراب عيد الفطر المبارك مبدين استغرابهم ودهشتهم من عدم اكتراث المسؤولين في البنوك العاملة في المحافظة من ذلك ووقوف الجهات المعنية وقوف المتفرج معتبرين ما يحصل اهمال متعمد من قبل البنوك والشركة المزودة للصرافات بالنقود التي لم تراعي حاجة الناس الى السيولة النقدية في هذا الشهر الكريم لتوفير حاجاتهم من المواد الغذائية ومستلزمات العيد الذي أصبح على الأبواب .

ووصف محمد فهد الشهري الذي يقضي فترة الصيف مع الأهل والأقارب بمحافظة تنومه شح النقود و عدم تغذية الصرافات بشكل مستمر و منتظم من قبل الشركة أمر قد احرج العديد من المواطنين أمام مسؤولياتهم الاجتماعية خاصة مع اقتراب العيد و الكل يرغب في توفير احتياجات أبنائه و متطلبات أسرته .

حمود بن قحيم احد أهالي تنومة قال ان طوابير المواطنين امام الصرافات وصلت الى مسافات لم يسبق لها مثيل وان على المسؤولين التحرك لاحتواء هذه الأزمة ومحاسبة البنوك المتسببة في هذا التقصير.

اما سعيد بن دليم فقال اضطريت الى الذهاب لسبت العلايا لصرف النقود بعد ان سئمت كثرة المرور على الصرافات الخالية من النقود والمعطلة في تنومة مطالباً البنوك باحترام عملائها وتوفير ما التزمت به من خدمات .

يذكر ان رئيس مركز تنومة الاستاذ عبدالرحمن الهزاني يتابع هذا الموضوع بإهتمام شديد ويسعى الى حل الأزمة مع الجهات المعنية كذلك مجلس الاهالي الذي يسعى الى ايجاد حل جذري للمشكلة حيث كان له جهود خلال الايام الماضية اسفرت عن اتفاق مع بنك البلاد بتوفير عدداً من الصرافات الالية في تنومة .



عدسة تنومة رصدت الطوابير امام الصرافات في تنومة
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مردوم 28-09-1434 02:58 مساءً
    السلام عليكم نرجو الغاء جميع صرافات ( بنك الراجحي ) بسبب انتهاء صلاحيتها وايجاد البديل من بنوك اخرى . احسن الله عزاكم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..