×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"طابعتين" تحول دون افتتاح مرور تنومة وبن سليمان يستعد بتوفيرها على نفقته

"طابعتين" تحول دون افتتاح مرور تنومة وبن سليمان يستعد بتوفيرها على نفقته
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان اكد مصدر مطلع في مرور منطقة عسير "لصحيفة تنومة" تعذر افتتاح قسم مرور تنومة الذي طال انتظاره بعد تحفظ فرع مركز المعلومات الوطني بعسير على نقل طابعتين قد تم تامينها من مرور محافظة النماص واخرى من مرور محافظة بيشة لسد حاجة القسم الذي يعيق افتتاحه منذ عدة اشهرعدم توفرها .

من جانبه استعد رئيس مجلس اهالي تنومة الشيخ علي بن سليمان بتوفير "الطابعات" على نفقته الخاصة اذا كان امر افتتاح القسم متوقف عليها معرباً عن أمله في ان يتفهم المسؤولين في مرور عسير ومركز المعلومات مدى حاجة الاهالي في محافظة تنومة الى قسم المرور فيسارعوا على تذليل كافة العقبات التي تقف امام افتتاحه .

يذكر ان جهوداً كبيرة ومتابعة تبذل من قبل رئيس المركز الاستاذ عبدالرحمن الهزاني ومجلس الاهالي من اجل افتتاح القسم الذي كان من المقرر افتتاحه قبل شهرين تقريباً بعد اكتمال تجهيزاته وفق تأكيدات المسؤولين في مرور عسير .
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومة ولا احلى 08-09-1434 03:49 مساءً
    ليس بالضروري افتتاح مرور بتنومة اعتقد اهالي تنومة يكتفون بمرور النماص فقط لا غير ومدة المسافة لا تتجاوز العشر دقائق الاهالي يتطلعون بما هو الاهم الا وهو مشروع التحلية بتنومة وافتتاح العيادات المقفلة بمستشفى تنومة وجلب اطباء لهذه العيادات
  • #2
    ابوحسن 08-09-1434 06:18 مساءً
    شر البلية ما يضحك @ الدوله. تبرعت بخمسه مليار دولار لمصر ولا تستطيع ان توفر طابعتين& جيبوا عذر نقدر نبلعه؟؟
  • #3
    عثربين 08-09-1434 09:19 مساءً
    اكتفيت بقرائة العنوان فعلا هذا الخبر المضحك المبكي
  • #4
    خالد بن عثمان 09-09-1434 01:33 صباحاً
    العجيب هناك من يقف في افتعال الاعذار لكي لاتتقدم المنطقة والعذر دائما متواجد فهل هناك عاقل يصدق ان المرور لايستطيع تأمين طابعتين - اعتقد انه عذر اقبح من ذنب ايضا اين اطباء المستشفى اين هم لماذا لايتم تأمين الاطباء في كافة الاقسام هل صحة عسير لاتستطيع ام هناك من يقف حجر عثرة دائما لمحافظة تنومة اقول لكم يامرور منطقة عسير قد قالها الشيخ سيتبرع بالطابعتان وسننتظر ردكم ان كانت من قد ظمنتم العذر فهل بعد رد الشيخ عذر ايضا كيف يتم توصيل الماء لمحافظة النماص - وباللحمر وباللسمر وتنومة قبل ولم يصلها ارجو ان يفهمني احد ما الذي يجري هل هم عصبة تقف دون تقدم المنطقة ؟؟؟
  • #5
    غريب الدار 11-09-1434 02:57 صباحاً
    عجبا بانه يقتدر هذا الرجل بتوفير هذه الطابعات بدلا من ان توفرها الدوله للعلم باني اعلم العلم العيقين بانها ليست معجزه على المرور توفيرها...بس يكون احسن مافيه مرور...
  • #6
    ابو فجر،،، 11-09-1434 03:00 صباحاً
    يكون افظل عدم توفر المرور بعدين وش دخل المستشفى والتحليه بالموضوع اتمنى ماتطلعون من حول النقاش الله يحييكم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..