×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير مصور : الهزاني يلتقي مدير التربية والتعليم الجديد

آل قاسم زار الشيخ الشبيلي وتفقد مكتب التربية في تنومة

تقرير مصور : الهزاني يلتقي مدير التربية والتعليم الجديد
تنومة - سعيد معيض استقبل رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني في مكتبه بتنومة مدير التربية والتعليم الجديد بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم , وخلال اللقاء قدم الهزاني التهاني لآل قاسم بالثقة الوزارية بتكليفه مدير للتربية والتعليم بالنماص وأكد أنه مكسب للتعليم والمنطقة وابدأ استعداده بتسخير كل الإمكانات لتقديم كل ما يخدم التربية والتعليم في تنومة , من جهته أكد آل قاسم أنه سيدعم التعليم في تنومة بكل ما يملك من صلاحيات , ورافق آل قاسم في زيارته المستشار التعليمي الدكتور عبدالله بن بلقاسم ومدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ عبدالقادر علي آل مبارك حيث عرض آل مبارك نبذه عن مستوى التعليم في المنطقة والخدمات المقدمة التي تسهم في تطوير المسيرة التعليمية التي تخدم الطلاب بجميع فئاتهم.
انتقل بعدها آل قاسم ومرافقيه إلى منزل الشيخ شبيلي بن فراج الشبيلي وابنه الشيخ فراج باعتبارهم احد رموز المنطقة للسلام والاطمئنان عليهم وتلقي تهانيهم بمناسبة تكليفه مديرا للتربية والتعليم والاستماع لمطالبهم بتزويد مكتب التربية والتعليم بتنومة بخدمات وصلاحيات أكثر حيث أفادهم بأنه لن يتوانى عن تقديم ما يملك وفق ما تمنحه صلاحياته للارتقاء بجميع مرافق التعليم في تنومة.
بعدها توجه إلى مكتب التربية والتعليم بتنومة لتفقد سير العمل والاطلاع على السجلات وشواهد مؤثرات الأداء وتلمس احتياجاتهم وأفاد آل قاسم بان مخرجات القطاع الجنوبي هي الأفضل على مستوى الإدارة وأعرب عن شكره وتقديره لمنسوبي المكتب لتنظيمهم وجهودهم المميزة ومتابعتهم الميدان للرفع من مستوى التحصيل العلمي للطلاب.
وثمن الأستاذ عبدالقادر هذه الزيارة باعتبارها أول زيارة ميدانية لآل قاسم وعبر عن سعادته البالغة وجميع زملائه على ما تلقوه من ثناء وتقدير نظير ما قدموا من أعمال.


image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..