×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مقترح بتنظيم مهرجان شبابي يستقطب كافة المواهب تحت مظلة هيئة السياحة

سلطان بن سلمان يدشن فعالية نجوم عسير ويشيد بأفراده

مقترح بتنظيم مهرجان شبابي يستقطب كافة المواهب تحت مظلة هيئة السياحة
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا طرح قدم قائد فريق نجوم عسير محمد بن ضيف الله الأحمري على رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان فكرة إقامة مهرجان شبابي سنوي متكامل، يحتوي على مواهب الشباب، ويكون تحت إشراف هيئة السياحة لإستقطاب الشباب والعمل على إدارة هذه المواهب بالشكل الأمثل.

جاء ذلك خلال تدشين الأمير سلطان بن سلمان فعالية الفريق بمقر القرية التراثية بمنتزه السودة السياحي، استمع خلالها لشرح مفصل عن المشاركة بأضخم طاقم متنوع من هواة السيارات المعدلة والدبابات النارية والبانشيات وفرق الإسكيت التي شكلت مجتمعة واحدة من أبرز وأضخم الفعاليات الشبابية التي يحتضنها مهرجان أبها يجمعنا.

وأوضح الأحمري أن الفريق ليس مجرد مجموعة من الهواة, بل شباب على قدر عال من الإحترافية, يلتزم بالتعليمات والأنظمة، لافتاً إلى أن من أول إهتماماته الحرص على التقيد بأنظمة وتعليمات الدولة الأمنية والإجتماعية, مؤكدا في الوقت ذاته أن الفريق لم يكن يوما من الأيام ملكاً لشخص إنما فريق يعمل بقلب واحد, يجمعهم حب هذا النوع من الإهتمامات, ويقدم لوحة فنية بقالب شبابي ولمسة إبداعية تحقق مع كافة مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة تحقيق تطلعات القيادة من خلال المشاركة في جميع الفعاليات الدينية والإجتماعية والثقافية والترفيهية, إضافة إلى ما قدمه الفريق خلال الفترة الماضية من مشاركة للمدارس والجامعات والمستشفيات والجمعيات الخيرية ومكاتب الدعوة والإرشاد, ودور الأيتام والشؤون الإجتماعية وإحتفالات الأعياد واليوم الوطني.

وقال الأحمري "نجوم عسير هم الأبرز تنظيماً وأخلاقاً وإحترافية وإلتزاما, وإهتمامهم بدينهم مقدما على كل الإعتبارات", مشيرا إلى أن الفريق توقف في العديد من الإحتفالات الرسمية لأداء الصلاة.

فيما كان الأمير سلطان أبدى إعجابه وفخره بما شاهده من تميز في الفريق, وتنظيم عالي الدقة, ونقلهم الصورة المشرفة عن المنطقة، مبدياً تفاؤله الكبير بأن الفريق على قدر بتمثيل الوطن أفضل تمثيل.

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..