×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سلطان بن سلمان يدشن ملتقي لتس قو الشبابي في عسير

سلطان بن سلمان يدشن ملتقي لتس قو الشبابي في عسير
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا دشن رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ملتقي لتس قو الشبابي الأول الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان أبها 1434 هـ. وقدم رئيس النادي المهندس فارس بن علي الشهري شرحاً مفصلاً عن الملتقي، موضحاً أنه يضم ما يقارب 100 شاب، ويهدف إلى إيجاد برنامج شبابي وتطوعي لخدمة المجتمع والتعريف بما وصلت إليه السياحة في عسير، وذلك تحت شعار "هيا بنا إلى سياحة أفضل".

وأضاف الشهري بأن المتقى يزخر بالعديد من المعارض منها: معرض للإدارة العامة للمخدرات بعسير،وآخر لجمعية البر بأبها, وبعض المستشفيات, إضافة إلى العديد الفقرات منها: السيارات المعدلة والدراجة النارية والأسكيت والعروض البهلوانية وألعاب الخفة والخدع البصرية ولعبة الفرستال والتصوير الفوتوغرافي وفرقة مسرحية شبابية وألعاب نارية، إضافة إلى تنظيم العديد من الدورات عن الأعمال التطوعية لخدمة المجتمع تحت إشراف مدربين قوة تطوع معتمدين، متابعاً بأنه سيكون هناك برنامج زيارة لمستشفي عسير المركزي ولجمعية المعاقين ومركز التأهيل الشامل، في الوقت الذي سيحضر الملتقى العديد من مشاهير الفن وكرة القدم على مستوى الخليج, إضافة إلى العديد من المفاجآت التي ستصاحب هذه الفعالية.

وأبدى الأمير سلطان بن سلمان إعجابه الشديد بما يقوم به الشهري وفريق لتس قو، واصفهم بأحد أبرز العلامات في خارطة السياحة في عسير، مطالباً بتكرار الفعالية في المنطقة وخارجها باعتبار أن الشباب عنصر أساسي في السياحة.

بدوره، شكر الشهري أمير عسير الأمير فيصل بن خالد والأمير سلطان بن سلمان على دعمهما المتواصل والمستمر لفئة الشباب بصفة عامة ولنادي لتس قو الشبابي بصفة خاصة وتشجيعهما لهم وتقديم المساندة، واعداً أن يكون الملتقى الذي يقام في عسير للمرة الأولى مميزاً لكافة زواره.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..