×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يستقبل اللجنة الأمنية التطويرية المشكلة من وزارة الداخلية

واس أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أهمية النهج الأمني والتنموي الحديث الذي تقوم عليه وزارة الداخلية انطلاقاً من رؤية القيادة الحكيمة في دفع العجلة التنموية بالمملكة نحو التطور والتقدم ، مشيداً بالنهج الأمني الحديث الذي تقوم عليه الوزارة في الموازنة بين العملية الأمنية والتنموية وجعلهما ركيزتين مهمتين لتطوير الاستقرار المعيشي .
وأشار سموه إلى أن الجميع في المملكة جنوداً مخلصين لتحقيق كل ما من شأنه تعزيز الحياة المعيشية للمجتمع ، والجوانب الأمنية والتنموية التي تخدم المواطن والمقيم في ظل قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم , لرئيس اللجنة الأمنية لتطوير الجوانب الأمنية والتنموية في جميع مناطق ومحافظات المملكة اللواء الدكتور غانم السحيباني وأعضاء اللجنة .
وأوضح السحيباني أن اللجنة ألتقت بسمو أمير منطقة عسير للاسترشاد بتوجيهات سموه وتوصياته في كل ما من شأنه تحقيق أهداف اللجنة الأمنية والتطويرية في المنطقة ومحافظاتها , مشيرا إلى أن سموه وجه بتذليل جميع العقبات والصعوبات التي تواجه اللجنة في أداء عملها .
مما يذكر أن اللجنة شكلت انطلاقاً من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وبتوجيه واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية في تطوير جميع مناطق ومحافظات المملكة في الجوانب التطويرية والتنموية , ودراسة جميع الجوانب التنموية في محافظات المملكة .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 17-07-1434 08:09 مساءً
    الله يعطيهم العافيه نحن في امس الحاجه الى التطوير الامني ومعروف عن اللواء الدكتور / غانم السحيباني حبه الى التطوير ورفع ثاقفت رجل الامن وحثه على حسن التعامل مع الغير وقد عائشنا هذاالسلوب معه بارك الله فيه وفي رفقائه وفي كل المخلصين امين .
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..