×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نجاة قائد مركبة من الموت والتجمهر يعيق وصول سيارة الاسعاف

نجاة قائد مركبة من الموت والتجمهر يعيق وصول سيارة الاسعاف
صحيفة تنومة - صالح الشهري نجا قائد سيارة صغيرة من موت محقق بعد دخول سيارته تحت مقدمة شاحنة محملة بالخرسانه في محايل عسير وقد استطاعت فرقة من الهلال الاحمر والدفاع المدني من استخراج المصاب ونقله الى المستشفى بعد صعوبة في الوصول الى موقع الحادث نتيجة التجمهر .
وأوضح الناطق الرسمي للهلال الأحمر بعسير انه عند الساعة ٨:٥٥من صباح هذا اليوم تلقت عمليات الهلال الاحمر بلاغ عن وجود حادث مروري على طريق الشعبين وعلى الفور تم توجيه فرقة اسعافية من مركز اسعاف محايل عسير للموقع. وقد واجهت الفرقة الاسعافية صعوبة بالغة نتيجة التجمهر الذي اعاق وصولها للموقع مما دعا اعضاء الفرقة الى ايقاف سيارة الاسعاف بعد ان استحال وصولها وقاموا باخذ المعدات الطبية اللازمة للتعامل مع الحالة وقطع مسافة طويلة سيرا على الاقدام ووجد مصاب واحد كان محتجز في سيارة من نوع يارس حيث اصطدم بشاحنة لنقل الخرسانه وقد تم استخراجه بواسطة افراد الدفاع المدني وتم نقله لمستشفى محايل العام عن طريق سيارة اسعاف الدفاع المدني بعد تقديم الاسعافات الاولية له في الموقع وهو يعاني من اصابات بليغة جدا في الرأس وكسور متفرقة في الاطراف السفلية.
وندعو جميع المواطنين الى عدم التجمهر وقفل الطريق بمركباتهم عند وقوع اي حادث مما يعيق وصول سيارة الاسعاف للمصاب وقد يعرضهم ذلك لعواقب وخيمه قد تنجو عن هذه الحوادث لاقدر الله .

image

image

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الشهري 16-07-1434 03:01 مساءً
    الله يعيينا علة خط محايل
  • #2
    محمد الشهري 16-07-1434 03:02 مساءً
    الله يعيينا على خط محايل
  • #3
    عكران 18-07-1434 10:20 صباحاً
    الحمد لله على سلامتك
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..