×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القاسمي: أزمة مياه عسير.. «شائعات»

القاسمي: أزمة مياه عسير.. «شائعات»
موقع تنومة : محمد عامر طمأن المتحدث الرسمي بإسم المديرية العامة للمياه بمنطقة عسير المهندس علي القاسمي زوار ومصطافي منطقة عسير من عدم وجود أي أزمة للمياه خلال فترة الصيف، مؤكداً بأن المديرية أكملت استعداداتها ميدانياً عبر محطات التوزيع وامدادها بالكوادر البشرية المؤهلة لتسيير العمل بها، وفي ظل اكتمال أعمال الصيانة لمحطات المياه، فإن المديرية لم تسجل أي أزمة رغم الكثافة البشرية التي تحتضنها المنطقة كل صيف.
وحذر القاسمي في تصريح لـ «الشرق» من مروجي الشائعات عن وجود أزمة للمياه، مشيراً إلى أن تلك الإشاعات لا أساس لها من الصحة، وأنها تسئ للمنطقة باعتبارها سياحية من الدرجة الأولى ويقصدها السياح من الداخل والخارج، واعداً الجميع بأنهم سيجدون ما يلبي حاجتهم من المياه كون استعدادات المديرية تزداد عاماً بعد آخر وفق توجيهات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد وبمتابعة من مدير عام المياه بمنطقة عسير المهندس يزيد بن يحيى آل عائض.
وطالب القاسمي من الجميع عدم الإنسياق خلف مروجي تلك الشائعات وسعيهم لتضخيم الأمور.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تركي الفيفي 16-07-1434 09:54 مساءً
    اهل ابها خاصه لايستفيدون من مياه الامطار يقولون انها ملوثه لو كانو يعتمدون على مياه الامطار لم يحتاجو للتحليه التحليه هيه الملوثه اللتي يوجد بها اطنان الكيماويات امامزون السماء فهيه بركه وصحه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..