×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن حبيب : هذا الطلب يخضع لتعليمات وزارة التربية والتعليم واعداد الطلاب متدنية

في تجاوب مع مطالب اهالي تنومة بفصل المراحل التعليمية

بن حبيب : هذا الطلب  يخضع لتعليمات وزارة  التربية والتعليم واعداد الطلاب متدنية
صحيفة تنومة - حسن عامر قال مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب أننا نتمنى تحقيق فصل جميع المراحل في كافة المدارس وان هذه المشكلة ليست في تنومة فقط بل هي على مستوى القطاعات الثلاثة بإدارة تعليم النماص وفي بعض المناطق التي يوجد بها أعداد الطلاب قليل ولكن هذا الامر يخضع لتعليمات وزارة التربية والتعليم وأعداد الطلاب متدنية لا تتم الموافقة على الفصل واغلب المدارس لو كانت مستقلة من تأسيسها لتم إغلاقها وكانت مغلقه .
وأشار ابن حبيب بأن تنومة حظيت بعدد من المشاريع التعليمية الحديثة للبنين والبنات كغيرها من المحافظات والمراكز في هذا الوطن الحبيب مبيناً انه تم رفع طلب باعتماد مقر لمكتب التربية والتعليم بتنومة والذي تستحق هذه المدينة وأبنائها كل الدعم والرعاية في كافة المجالات حيث تعتبر من المدن السياحية المتميزة على مستوى المملكة .
جاء ذلك رداُ على ما نشرته "صحيفة تنومة " حول مطالبة عددا من اهالي تنومه للمسؤولين بإدارة التربية والتعليم بالنماص ومكتب التربية والتعليم بتنومه بوضع آلية لفصل مراحل التعليم للبنين والبنات المختلطة في ضل وجود الامكانات ووفرة المعلمين والمعلمات حيث ان معظم مدارس تنومه لا تزال تحوي مرحلتين او اكثر في مبنى واحد وبإدارة مدرسية واحدة مما تسبب في ظهور بعض السلوكيات الغير حسنة منها محاولة تقليد الطلاب الصغار لطلاب الكبار واكتساب مهارات غريبة تفوق اعمارهم .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اميرره 19-06-1434 12:06 مساءً
    إحنا نطالب بفصل الباصات المشتركة بين ثلاث مدارس ،مدرسة متوسطة وثانوية ال دحمان ومدرسة خديجة بنت خويلد المتوسطه ومدرسة ال دحمان الابتدائية ،،،، نرجو النظر والاهتمام من رعاة الأمر في هذا الشأن لانها توجد مشاكل كثيره لدئ الطالبات عند الخروج واشتراكهن في وسيلة النقل ،،
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..