×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التويجري يوجه بإرسالة طائرة وفرق للبحث عن الشهراني

التويجري يوجه بإرسالة طائرة وفرق للبحث عن الشهراني
صحيفة تنومة - صالح الشهري 
فقدت أسرة عمير عبدالله الشهراني الإتصال بوالدهم في صباح أمس الجمعة في تمام الساعة العاشرة صباحاً بعد أن طلب في الإستغاثة من شقيقه وهو متجه من مدينة الرياض إلى بيشة عبر طريق الرين الجديد في حين وجه مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري، فرق مركز الرين بالمتابعة مع ذوو المفقود والبحث عنه وجمع المعلومات حول فقدانه.
وأكد قريب المفقود علي بن فايز الشهراني أننا منذ أن تم فقد الإتصال به قمنا بتشكيلات تطوعية للبحث عنه في مناطق عدة عبر طريق الرياض ـ بيشة الجديد الذي لم يتبقى منه سوى 100كلم وبين أن عدد من الجهات الأمنية في عدد من المراكز لم تتفاعل مع طلباتنا في البحث عنه أو حتى جمع معلومات مبيناً أنهم تواصلوا مع كل الجهات الأمنية.
الجدير بالذكر أن عمير الشهراني البالغ من العمر 33 يعمل في إدارة الدفاع المدني في بيشة وكان قد إتجه من مدينة الرياض إلى محافظة بيشة لإستلام مهام عمله مع زملائه جراء الأمطار والسيول وهو في طريقه أكد لعائلته أنه سيأتي عبر طريق الرياض الجديد لإختصار الوقت وبعد فترة وجيزة فوجئ أخيه بصوته وهو يستغيث ثم إنقطع الإتصال تدريجياً.

فيما قال المتحدث الرسمي بالدفاع المدني في منطقة عسير فيما يخص المفقود أن الجهات الامنية تبحث عنه ومن خلال تحديد موقعه من خلال هاتفه الجوال بالاحداثيات اتضح ان موقعه يقع في الحدود الادارية لمنطقة الرياض وقد تم تمرير كافة المعلومات الواردة لنا الى الزملاء بمركز القيادة والسيطرة بالدفاع المدني بالرياض لمتابعة الوضع وقد تم تحريك طائرة طيران الامن من الرياض للبحث عنه .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،،،، 18-06-1434 12:42 مساءً
    الله ام رده سالم غانم لاهله،،،
  • #2
    علي الشهري 18-06-1434 03:14 مساءً
    اسال الله له اسلامه وطمنونا عليه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..