×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حفل لتكريم المتقاعدين في ادارة تعليم النماص

حفل لتكريم المتقاعدين في ادارة تعليم النماص
فهد الشهري - صحيفة تنومة تحت رعاية مدير التربية والتعليم الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب وبحضور المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ غرمان غصاب وكذلك المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن ورؤساء الأقسام وعدد من المشرفين التربويين والإداريين أقام العاملون في الشؤون المدرسية حفلاً تكريمياً للمتقاعدين من أقسام الإدارة مساء يوم الاثنين الموافق 5/6/1434هـ .
حيث بدء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى سعادة المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ غرمان غصاب كلمة رحب فيها بالحضور وأشاد فيها بالمكرمين مبيّناً أنهم كانوا نجوماً طيلة فترة عملهم وسيظلون قدوة لمن بعدهم وأن من أبسط حقوقهم علينا أن نكرّمهم ونشيد بجهودهم ، داعياً الله أن يمدّ في أعمارهم ،متمنياً لهم حياة سعيدةً بعد هذا المشوار الطويل في خدمة العلم وطلابه في منطقة النماص ثم تسلم المكرمون الهدايا التذكارية من يد مدير التربية والتعليم ومن ثم اختتم الحفل بتناول طعام العشاء الذي أعده العاملون في أقسام الشؤون المدرسية تكريماً للزملاء المتقاعدين .



image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..