×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امير عسير ينفقد جناح عسير بالجنادرية ويرعى الحفل الشعبي

امير عسير ينفقد جناح عسير بالجنادرية ويرعى الحفل الشعبي
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تفقد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مساء البارحة موقع قرية عسير المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الـ28 بالجنادرية
حيث قام سموه فور وصوله بجولة على معرض القرية الذي يضم مشاركات عدد من الجهات الحكومية والأهلية ،وأطلع خلالها على جناح مدينة الملك فيصل الطبية لخدمة المناطق الجنوبية ، كما زار جناح جامعة الملك خالد المتضمن عرضا لمراحل سير العمل في مشروع المدينة الجامعية، كما زار بقية الأركان الأخرى بالمعرض ثم انتقل الى جناح الحرفيين ثم شرف العشاء المعد على شرف سموه الكريم .
عقب ذلك شرف أمير عسير الحفل الشعبي المقام بهذه المناسبة وسط حضور كثيف من الزوار، حيث بدأ بعروض فلكلورية لفرقة سيوف الجنوب وفرقة بللسمر والواديين، قدمت من خلالها عددا من الألوان التي تشتهر بها المنطقة، وفي الختام قام سموه بتكريم الرعاة لمشاركة قرية عسير في الجنادرية . ثم تسلم سموه نسخة من اسطوانة حفل ملتقى بني شهر للتواصل والتكريم الذي رعاه سموه اواخر العام الماضي بالعاصمة الرياض سلمها لم نائب رئيس الملتقى الشيخ علي بن سليمان الشهري .

لقطات من الحفل بعدسة "صحيفة تنومة"

image

image
image

image

image
image

image
image
سمو الامير فيصل في صورة تذكارية مع نائب رئيس ملتقى بني شهر الشيخ علي بن سليمان
بعد تسلمه نسخة من اسطوانة حفل الملتقى .

image

المسؤولين ومشايخ ووجهاء منطقة عسير اثناء تجمعهم في استراحة الشيخ علي بن سليمان قبل توجههم لمقر الحفل

image

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 27-05-1434 05:02 مساءً
    اسال الله ان يحفظ لنا مليكنا وولي عهده وكل الاسره المالكه وان يمد لهم بالصحة والعافيه((بكل صراحة ما اجمل الدوله السعووديه بالامن والامان وقبل ذالك بالايمان))اشكر سيدي صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد على اهتمامه الجميل بل ومشاركته الفعاله اللتي ليست غريبه عليه ان يكون جانب لابناء المنطقه الجنوبيه
  • #2
    احمد عسيري 27-05-1434 07:41 مساءً
    كان الحفل والاستقبال رائع جدآ كنت احد الحاضرين داخل المعرض حقيقة مشرف حفل ابناء عسير متميز بضيف عسير واميرهاالمحبوب كنت من تشرف بالسلام على سمو الامير وشرح الركن الخاص بالتنمية الاجتماعية الذي كنت فخور بمصافحة الامير ويضا اصغائة للشرح ومباركتة ذالك الى الامام وعسير احلى ولاعسير في عسير
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..