×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إختتام دورة في الخط العربي بمدرسة طلحة بن عبيد الله

إختتام دورة في الخط العربي بمدرسة طلحة بن عبيد الله
تنومة - سعود بن حسن الشهري أختتمت في مدرسة طلحة بن عبيد الله بمحافظة تنومة دورة "فن الخط العربي" التي قدمها الخطاط الأستاذ عبدالله فهد الشهري مشرف اللغة العربية في مكتب التربية والتعليم بتنومة ، استفاد منها جميع منسوبي المدرسة من طلاب ومعلمين وإداريين حيث تلقوا خلال الدورة قواعد وأساليب وأنواع الخط .
وفي نهاية الدورة قدم مدير المدرسة فايز بن رامس الشهري شهادة شكر للأستاذ عبد الله فهد على جهودهوتميزه في تقديم الدورة

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد بن حصان 26-05-1434 06:16 مساءً
    الأستاذ : عبدالله بن فهد من المبدعين في الخط العربي ويمتلك أسلوباً رائعاً في تعليمه لمهارة الخط ومن يتعلم على يد هذا الأستاذ القدير سيتحقق له الفائدة المرجوة لهذا الفن الجميل والأصيل الذي يكاد أن ينتهي ويتلاشى مع التطور التقني الحديث ومع ذلك أبا فهد من أحرص الناس على نشر ثقافة الخط العربي دائماً وحريص جداً على تعليمه للطلاب ومن أشد الناس تعاوناً ولن أنسى دورة الخط العربي التي أقيمت تحت مظلة اللجنة الثقافية بتنومة التابعة للنادي الأدبي حينماً كان مدرباً لها وحضرها أكثر من مائة طالب مما جعلنا في حرج شديد فليس بإمكان مدربنا الفاضل متابعة هذا العدد الهائل ومع ذلك وبجهود هذا المبدع تحققت الفائدة ولله الحمد ومما زاد الأستاذ عبدالله تميزاً خلقه الرفيع وتعامله الرائع وأسلوبه الممتع وقد تكون شهادتي في أخي وعزيزي عبدالله مجروحة كوني أحد زملائه بالمكتب ولكنها كلمة حق تقال ، تمنياتي له بدوام التقدم والتوفيق وشكراً له على هذه الخطوة الرائعة التي قام به في الوصول للطلاب داخل مدارسهم رغم مشاغله وشكراً لمدرسة طلحة بن عبيدالله على هذا المشروع الرائع بقيادة المربي الفاضل مدير المدرسة الأستاذ : فايز بن رامس وجميع زملائه الكرام وفق الله الجميع لما يحب ويرضى .
  • #2
    أبو سليمان 27-05-1434 08:40 صباحاً
    الخط العربي من الأشياء التي يخشى أن تندثر مع توسع التقنية الحديثة فأصبح أكثرنا إذا أراد أن يرسل مكتوبا .. استخدم إما الجوال أو الحاسوب كم أتمنى أن أعود للخط الآن وأتفرغ له بشكل كلي ، ولكن حالت التقنية بشكل كبير بيننا وبينه ومع العلم فإني أحمل أقلام الخط دوما معي وأكتب في وقت الفراغ كم أتمنى أن يعرض الإخوان المباركين في موقع تنومة نماذج من خط الأستاذ المبدع عبدالله فهد الشهري والخطاط القدير المعروف في المنطقة : حميدي من قرية منعاء لكم كل تقديري واحترامي أيها الخطاطين وإلى الأمام دوما تحياتي
  • #3
    عكران 27-05-1434 10:12 صباحاً
    الاستاذ عبد الله فهد مبدع دايما
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..